طليق روان بن حسين تحرّش بهذا الفنان.. والأخير يفضحه:"أرسل اليّ صور.."!!

طليق روان بن حسين تحرّش بهذا الفنان.. والأخير يفضحه:"أرسل اليّ صور.."!!

أحدثت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة روان بن حسين ضجة واسعة بسبب إعلان طلاقها من زوجها الليبي يوسف المقريف وكشفها الكثير من الحقائق الصادمة عنه ومنها نقله لها مرضاً جنسياً خطراً بسبب علاقاته الكثيرة مع بائعات هوى، خرج نجم المواقع الشهير المعروف باسم ريان جيلر عن صمته وتحدث عن تعرضه بدوره للتحرش.

وكتب عبر حسابه على "سناب شات" رسالة وجهها إلى متابعيه وجاء فيها: "تضامناً مع حملة فضح المتحرشين راح أشارككم قصتي اللي عانيت منها من الطفولة إلى بلوغي سن الرشد كوني شخصية يعتبرها البعض إني وسيم".

وأضاف: "للأسف غالبية نظرة المجتمع للشخص الجميل إنه شخص متجرد من جميع مبادئه وعاداته وتقاليده وما أخاف إني أقولها اليوم. تعرضت للتحرش والتنمر من ناس حتى من الأهل وأنا في سن الطفولة إلى الآن لولا خوفي من خراب علاقة عائلتي معاهم كنت فضحتهم وبالصور لأن هذا أقل ما يمكنني فعله في حق هالمجرم ومازلت أتعرض لهالشيء وجا اليوم اللي أحط فيه حد".

وتابع: "أي متحرش سوف يلقى عقابه وآخر ما وصلني هو تحرش طليق الفاشينيستا الكويتية الليبي الذي أرسل لي صور أجزاء من جسمه والكثير. أنا أشجع أي شخص يتعرض لهالشي ما يسكت ويحرر نفسه من قيود الخوف ويصرخ بأعلى صوت عنده لأخذ حقه لا تخافوا لا تستحوا لا تسكتوا".

وتناقل المنشور عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" وتفاعل معه الكثير من المتابعين حيث تعاطف بعض هؤلاء مع الشاب فيما اتهمه آخرون بالكذب معتبرين أن اعترافه هذا مجرد وسيلة للفت الأنظار وتحقيق الشهرة.

كما علق جيلر على أحد الحسابات التي نشرت خبر طلاق بن حسين وزوجها: "الدنيا دوارة وأي أحد يظلم شخص ترجع له الأذية شكراً للكارما انتقمتِ لي من بعض الأشخاص الظالمة مع إني ما أحب الشر والضر لأحد ومحب للسلام دائماً".

وخرج جيلر عن صمته بعدما نشرت بن حسين أخيراً عبر خاصية "ستوريز" منشوراً كشفت فيه تعدّد علاقات زوجها ونقله عدوى فيروس HPV16 إليها.