طرح المُلصق الترويجي للنسخة العربية من مسلسل "Suits" مع هؤلاء النجوم

طرح المُلصق الترويجي للنسخة العربية من مسلسل "Suits" مع هؤلاء النجوم

 تمّ طرح الملصق الترويجي للنسخة العربية من مسلسل "Suits" الذي أُعلن عن إنطلاق تصويره خلال مطلع شهر كانون الثاني/ يناير من العام الجاري.

في تفاصيل العمل، ﺳﺗﻧﺗﺞ TVision اﻟﻧﺳﺧﺔ اﻟﻌرﺑﯾﺔ ﻣن "Suits" ﺗﺣت ﻣظﻠﺔ إﻧﺗﺎﺟﺎت OSN اﻷﺻﻠﯾﺔ. وﻣن اﻟﻣﻘرر ﻋرﺿﮭﺎ خلال موسم رمضان ﻋﻠﻰ ﻗﻧواﺗﮭﺎ اﻟﻔﺿﺎﺋﯾﺔ وﻣﻧﺻﺗﮭﺎ اﻟرﻗﻣﯾﺔ Streaming OSN. وﺗﻌﺗﺑر أول ﻣرة ﺗﺣﺻل ﻓﯾﮭﺎ اﻟﻣﺗﺣدة ﻟﻠﺧدﻣﺎت اﻹﻋﻼﻣﯾﺔ ﻋﻠﻰ ﺣﻘوق ﺑث ﻧﺳﺧﺔ ﻣﺻرﯾﺔ ﻣن واﺣدة ﻣن أﻓﺿل اﻟﻣﺳﻠﺳﻼت اﻷﻣيرﻛﯾﺔ.

كما ﺳﺗﻛون اﻟﻧﺳﺧﺔ اﻟﻌرﺑﯾﺔ ﻣن "Suits" ﻣن ﺗﺄﻟﯾف ﻣﺣﻣد ﺣﻔظﻲ وﯾﺎﺳر ﻋﺑد اﻟﻣﺟﯾد، إﺧراج ﻣرﯾم أﺣﻣدي وإﻧﺗﺎج طﺎرق اﻟﺟﻧﺎﯾﻧﻲ. ﯾﺷﺎرك ﻓﻲ اﻟﺑطوﻟﺔ عدد من نجوم الدراما أبرزهم: آﺳر ﯾﺎﺳﯾن، أﺣﻣد داود، ﺻﺑﺎ ﻣﺑﺎرك، رﯾم ﻣﺻطﻔﻰ، ﺗﺎرا ﻋﻣﺎد وﻣﺣﻣد ﺷﺎھﯾن. ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ اﻟﻌدﯾد ﻣن ﺿﯾوف اﻟﺷرف ﻋﻠﻰ ﻣدار اﻟﺣﻠﻘﺎت.

للتذكير، اﻟﻧﺳﺧﺔ اﻷﻣرﯾﻛﯾﺔ ﻣن اﻟﻣﺳﻠﺳل ﻣن ﺗﺄﻟﯾف وﻛﺗﺎﺑﺔ آرون ﻛورش. واﻣﺗد ﻋرض ﻣﺳﻠﺳل "Suits" ﻟﺗﺳﻌﺔ ﻣواﺳم ﻋﻠﻰ ﺷﺑﻛﺔ ﻗﻧوات USA Network ﻣن 2011 وﺣﺗﻰ 2019، وھو ﻣن إﻧﺗﺎج "ﯾوﻧﯾﻔرﺳﺎل ﻛﯾﺑل ﺑرودﻛﺷن إﺣدى ﺷرﻛﺎت "ﯾوﻧﯾﻔﯾرﺳﺎل ﺳﺗودﯾو ﺟروب" ﻟﺻﺎﻟﺢ ﺷﺑﻛﺔ ﻗﻧوات ﯾو إس إﯾﮫ ﻧﯾﺗورك. تدور أحداثه في إطار الدراما القانونية، عن شركة خيالية للمحاماة في نيويورك. ونقطة الوصل في هذا المسلسل هي الموهبة "مايك روس"، المنقطع عن الدراسة، والذي يعمل في البداية مساعداً للمحامي "هارفي سبيكتر"، مع العلم أنه لم يذهب لكلية المحاماة من الأساس.وهو من بطولة غابرييل ماخت، وباتريك جاي، وميغان ماركل، وريك هوفمان، وجينا توريس، وإخراج كل من مايكل سميث، وكيفين براي، وأنطون كروبر.