طرح البوستر الرسمي لفيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

طرح البوستر الرسمي لفيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

طرحت الصفحة الرسمية لفيلم "ولاد رزق 3 -القاضية" البوستر الرسمي، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى ابتداءًا من 12 حزيران / يونيو الحالي.

في التفاصيل، نشرت الصفحة الرسمية البوستر عبر حسابها على انستغرام حيث ظهر فيه أبطال فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية" وهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم ، وعلي صبحي، كما ظهرت دبابات ونيران متصاعدة .

وأُرفق البوستر بالتعليق التالي:"البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 القاضية بجميع دور العرض بدءًا من يوم 12 يونيو 2024".

وكانت قد كشفت الصفحة الرسمية لفيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"، عن إعلان تشويقي جديد للعمل حيث يظهر الممثل سيد رجب في هذا الفيديو الترويجي وهو يقول "هيرجعوا؟ عنكبوت أنا".

ويظهر الممثلون المشاركون في فيلم ولاد رزق 3 - القاضية وهم يسيرون معًا في أحد الشوارع والضحكة تملأ وجوههم.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية قد أعلن عن مفاجأة في 1 نيسان/أبريل الماضي وهي مشاركة الممثل كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 حيث شارك صوراً من كواليس تصوير العمل، وعلق كاتباً: "النجم الكبير كريم عبدالعزيز مفاجاة ولاد رزق 3".

وتم الكشف عن مجموعة من الصور من كواليس الفيلم حيث يظهر فيها كريم ضمن أحداث العمل أمام أحمد عز وعمرو يوسف، بحضور المخرج طارق العريان.

تجدر الإشارة الى أنه تم منذ فترة طرح الإعلان الرسمي لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث حيث ظهر فيه نجوم العمل.

وبالتزامن مع طرح الإعلان قال أحمد عز أن سلسلة " ولاد رزق " هي من الأفلام المحبوبة لدى الجماهير، وكان لا بدّ من تقديم شيء جديد لهم في الجزء الثالث.

وتدور أحداث "ولاد رزق 3" حول سرقة شيء ثمين من الملاكم تايسون فيوري، مما يدفع أبطال العمل إلى مواجهة صراعات ومشاهد أكشن مثيرة معه.