طرح البوستر الرسمي لفيلم "شقو" تمهيداً لعرضه في عيد الفطر

طرح البوستر الرسمي لفيلم "شقو" تمهيداً لعرضه في عيد الفطر

طرح صناع فيلم "شقو" البوستر الرسمي والجماعي للعمل، المقرر طرحه في دور السينما في موسم عيد الفطر المقبل.

في التفاصيل، نشر مخرج العمل كريم السبكي عبر حسابه على انستغرام، بوستر فيلم "شقو"، معلقاً: "لو كوبري أكتوبر فك، احنا منفكش".

وظهر نجوم العمل على البوستر بلوكات مختلفة، محمد ممدوح مثلاً بذقن طويلة بينما حمل عمرو يوسف سلاح بيده، كما ظهرت يسرا وبجوارها ثعبان.

وسبق البوستر الأساسي، بوستر منفرد ليسرا قام بنشره مخرج العمل كريم السبكي وعلق كاتباً "استنوا الدكتورة في فيلم شِقو عيد الفطر في كل سينمات مصر".

وهنأ عدد كبير من الفنانين وصناع العمل كريم السبكي على الفيلم ومن بينهم ظافر العابدين، كندة علوش، صبا مبارك، شيكو، محمد جمعة و صلاح الجهيني وغيرهم.

كما روجت أمينة خليل لفيلم "شقو" عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت كاتبة "لو كوبري أكتوبر فك إحنا منفُكش".

يشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي رومانسي كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

فيلم "شقو" بطولة يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الممثلين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

ويجتمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "غراند أوتيل" الذي تم عرضه في موسم رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.