طرح الاعلان الترويجي لمسلسل "لعبة حب"

نشر الممثل السوري معتصم النهار الاعلان الترويجي لمسلسل "لعبة حب" المقتبس من المسلسل التركي "حب للايجار" الذي سيبدأ عرضه ابتداءاً من 14 نيسان / أبريل 2024.

في التفاصيل، سيجسد معتصم النهار دور مالك في "لعبة حب" حيث ستكون هذه التجربة الأولى له في المسلسلات المعربة.

كما يقدم معتصم تتر "لعبة حب" إذ يخوض أولى تجاربه في الغناء حيث سيقدم نفسه كمغني "راب" بالاشتراك مع أبطال المسلسل.

وتأتي أغنية الإعلان الترويجي لمسلسل "لعبة حب" من كلمات أمال رشدي، وسامي سليمان، وهديل أبودالو ومحمد قاسم، ومن ألحان محمد كمال، وإخراج حامد الضاهر.

ويشارك في البطولة الى جانب معتصم النهار كل من نور علي، أيمن رضا، جو طراد، شكران مرتجى، جيري غزال، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، ناظم عيسى، نهاد عاصي، وآخرين. وهو من إخراج التركي Vedat Uyar.

ويتألف العمل من 90 حلقة، ويدور في إطار كوميدي حول شاب يدعى مالك (معتصم النهار) يعمل في مجال تصميم الاحذية. يتعرض مالك لضغوط عائلية من قبل جده وزوجة عمه لإجباره على الزواج بينما هو يرفض الفكرة. لا يجد الثنائي أمامه سوى توريط مالك في علاقة حبّ مع فتاة ستعمل لديه.

أما بالنسبة للمسلسل التركي "حب للايجار"، فتدور أحداثه حول الشاب عمر الذي يقع في حب مساعدته الخاصة التي سلطتها عليه زوجة عمه لأسباب لها علاقة بالمال والميراث، إلا أن هذا الحب سيكون مشتركاً، لتبحث البطلة دفنة عن طريقة للتخلص من زوجة العم ناريمان التي تتحكم فيها.

وبعد أن تقرر موعد الزواج، وخلال الاحتفال، تقرر دفنة الاعتراف لعمر بالحقيقة، لينفصل الثنائي مباشرة بعد ذلك.إلا أن القدر يجمع بينهما من جديد في الجزء الثاني من المسلسل، وبالرغم من الجرح الكبير الذي عاشه الثنائي، والمشاكل الكبرى التي تواجههما، إلا أن الحب سينتصر في النهاية، ليتم الزواج مرة أخرى، ويتمكنا من تأسيس عائلة صغيرة مليئة بالحب والسعادة.