طرح إعلان "لعبة النسيان": مسلسل من نوع سايكودراما بين الغموض والتشويق!

13:00
09-04-2020
أميرة عباس
طرح إعلان "لعبة النسيان": مسلسل من نوع سايكودراما بين الغموض والتشويق!

بدأ الترويج للمسلسل المصري "لعبة النسيان" حيث طُرِح إعلانه الترويجي تمهيداً لعرضه خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، وهو من بطولة الممثلة المصرية دينا الشربيني وإلى جانبها عدداً من نجوم الدراما المصرية أبرزهم: محمود قابيل، أحمد داوود، أنجي المقدّم، رجاء الجداوي وغيرهم.

هذا العمل من كتابة السيناريست تامر حبيب وهو مقتبس من فورما إيطالية، تحت إدارة المخرج هاني خليفة، وإنتاج Iproductions . يُعد مسلسل "لعبة النسيان" من نوع سايكودراما أي أنّ المُشاهِد سيرى معاناة الشخصيات الدرامية من الإضطرابات النفسية ضمن قالب من الغموض والتشويق.

أما فيما خص إعلانه التشويقي، نستشف من "البرومو" أنّ البطلة تتعرّض لفقدان الذاكرة حيث ترقد على السرير داخل المستشفى، كما تظهر على كرسي متحرك، ويتصدر اسمها إحدى الصحف بسبب جريمة قتل إذ تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكّر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فُرِض عليها، وذلك بعدما تقوم بخيانة زوجها وتقع في ورطة معه عند اكتشافه خيانتها له فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة وتُحرَم من إبنها. لكن بما أنّ العمل يحمل إسم "لعبة النسيان"، فَمن المحتمل أن تكون البطلة تتعمّد فقدانها للذاكرة أمام الناس كي تهرب من فِعلَتها.

يُمكنكم مشاهدة إعلان مسلسل "لعبة النسيان" عبر الفيديو أدناه: