طرح أغنية ترويجية ثانية لِمسلسل "الساحر" بصوت جوزيف عطية تكشف ملامح قصته!

طرح أغنية ترويجية ثانية لِمسلسل "الساحر" بصوت جوزيف عطية تكشف ملامح قصته!

تمّ طرح الأغنية الترويجية الثانية لِمسلسل "الساحر" بصوت النجم اللبناني جوزيف عطية، وذلك بعدما أُطلِقت منذ أيام معدودة أغنية "حافظك عن غايب"، وحقّقت نجاحاً وتداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا العمل الدرامي الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني هو من بطولة عابد فهد وتُشاركه فيه البطولة الممثلة اللبنانيّة ستيفاني صليبا، إلى جانب عدد من نجوم الدراما أمثال رودريغ سليمان، عبد الهادي صباغ، محمد حداقي، تأليف سلام الكسيري، سيناريو وحوار حازم سليمان، إخراج محمد لطفي وعامر فهد، وإنتاج شركة "I See Media ".

 

أما الأغنية الثانية لهذا المسلسل بصوت عطية، فتحمل إسم "الناس بواب" وهي من كلمات علي المولى، ألحان وتوزيع فادي مارديني. تقول كلماتها:"اذا عرفنا شو حيصير معنا ببطّل إلا معنى الناس عندا قلق ما فتح ورزق في متعة بالغموض بالشي المنو موجود والاشيا الما بتنفهم كلو عايش بالمجهول و مش قدران يلاقي حلول ضباب و الرؤيا عدم والناس بواب باب بيفتحلك باب شوية مواقف على شوية معارف على حدا لعيب بتخلي الحظ يصيب".

لذلك، تعكس الأغنية بعض ملامح القصة الدرامية لمسلسل "الساحر" مع شخصياته التي تُعاني من القلق حول ما يُخبئه المستقبل والغيْب، كما ترصد هذه الأغنية العلاقات الاجتماعية التي ستُحوِّل حياة البطل من خلال "المعارف" الذين سيُصادفهم فَتشهد بعدها الأحداث ضمن العمل على تطوّر بِخط درامي تصاعدي.