صراع الخير والشر بين أبطال "أولاد آدم" ضمن مقاربة جريئة للواقع!

10:00
22-04-2020
أميرة عباس
صراع الخير والشر بين أبطال "أولاد آدم" ضمن مقاربة جريئة للواقع!

كشفت الإعلانات التشويقية لِمسلسل "أولاد آدم" التي تمّ طرحها خلال الساعات الأخيرة ملامح حول قصته الدرامية قبيْل عرضه في الموسم الرمضاني حيث أُطلِقت "بروموهات" لكل شخصية رئيسية من هذا العمل على حِدى ليتبيّن أنّ المسلسل المذكور سيُعالج إشكالية صراع الخير والشر ضمن قالب درامي إجتماعي تشويقي.

يقوم بِدور البطولة في مسلسل "أولاد آدم" كل من النجوم ماغي بو غصن، مكسيم خليل، دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب مع مجموعة من النجوم أبرزهم: رودني الحداد، ندى أبو فرحات، طلال الجردي، رانيا عيسى، كارول عبود، مجدي مشموشي، فيفيان أنطونيوس وغيرهم، وهو من تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو وإنتاج إيغل فيلم.

 

أما في تفاصيل العمل بحسب ما نستشف من إعلاناته الترويجية الأخيرة، فنُشير إلى أنّ المسلسل يقوم على فكرة صراع الخير والشر ويرتكز على أربع شخصيات رئيسية حيث تُشكّل كل إثنيْن منهما ثنائية متشابهة في الظاهر ومتناقضة في المضمون، بمعنى أنّ الممثلة ماغي بو غصن تُقدِّم شخصية قاضية مثالية تسعى دائماً لتحقيق العدالة رغم الفساد من حولها حتى أنّها تقف ضد شقيقها دفاعاً عن القانون، وتُشكِّل ماغي ثنائية مع الممثل مكسيم خليل الذي يُجسِّد شخصية إعلامي، وعلى ما يبدو أنّنا سنكتشف مع الأحداث الدرامية تورّطه في تزييف الحقائق وتلفيق الأكاذيب أمام الرأي العام.

بينما الثنائية الأخرى فيُقدّمها كل من الممثلة دانييلا رحمة والممثل قيس الشيخ نجيب حيث أنّهما بمثابة ضحايا في المجتمع، فتُقدِّم دانييلا دور راقصة تعمل في ملهى ليلي بعدما فقدت ذويها فيما يُجسّد قيس شخصية لص يفقد إحدى عينيْه، ويُعاني كل منهما بسبب الظروف التي تحيط بهما رغماً عنهما.

 

كما ستُثبِت أحداث العمل أنّ الشر وبالتالي "الخطيّة" موجودة داخل أي إنسان في المجتمع على مختلف الفئات والشرائح الإجتماعية ضمن مقاربة جريئة للواقع. علماً أنّ مسلسل "أولاد آدم" سيُعرض عبر MTV و MBC ومنصّة شاهد الإلكترونية.