"صامدون" حملة جديدة للتبرّعات الخيرية وهؤلاء النجوم إنضمّوا إليها...

"صامدون" حملة جديدة للتبرّعات الخيرية وهؤلاء النجوم إنضمّوا إليها...

أطلقت قناة الجديد حملة "صامدون" بمشاركة عدة مؤسّسات، وذلك بغاية مواجهة وباء كورونا حيث تهدف هذه الحملة لتأمين حصص غذائية للعائلات المحتاجة ومساعدات عينيّة للعائلات الأكثر فقراً في لبنان خاصة مع فرض التعبئة العامة والحجر المنزلي ما يؤثّر سلباً على العائلات التي تعتمد على الدخل اليومي.

جاء الإعلان عن هذه الحملة على لسان الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان خلال عرض نشرة الأخبار المسائية عبر قناة الجديد، كما أشار نيشان إلى أنّه ينقل التحدّي في هذه الحملة الخيرية لعدد من الإعلاميين والفنانين.

أما من الفنانين الذين وافقوا على خوض هذا التحدّي وإنضموا إلى الحملة، نذكر منهم السوبر ستار راغب علامة الذي صرّح بأنّه إعتاد على تقديم حصص غذائية لبعض العائلات منذ سنوات طويلة، أما اليوم فيُعلن عن إنضمامه لحملة "صامدون" لأنّ الإنسان في بلدنا يواجه الصعاب خاصة في ظل أزمة كورونا، وطالب جميع الفنانين اللبنانيّين بالإنضمام إلى هذه الحملة.

 

كما وافقت النجمة اللبنانية مايا دياب على دعم هذه الحملة والتبرّع الخيري، كما نقلت التحدي إلى رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، والرئيس إيلي الفرزلي، النجمة ميريام فارس والنجم فارس كرم. أيضاً أعلن الممثل ومقدّم البرامج هشام حدّاد عن إنضمامه لحملة "صامدون"، ونقل التحدي إلى الممثلة رولا شامية، الرياضي فادي الخطيب والفنان جاد أبو كرم.