صادق الصبّاح يكشف عن مفاجأة خاصة بالنجمة نانسي عجرم ، فما هي؟!

صادق الصبّاح يكشف عن مفاجأة خاصة بالنجمة نانسي عجرم ، فما هي؟!

أطلّ شيخ المنتجين العرب صادق الصبّاح مع نجمات مسلسل "سُكّر زيادة" في بث "أونلاين" ضمن برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة MBC مصر.

خلال سياق الحلقة، كشف الصبّاح عن بعض أسماء ضيوف الشرف في مسلسل "سُكّر زيادة" الذي تُقدّم دور البطولة فيه: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، ومن أبرز ضيوفه: أحمد السقا، روجينا، لقاء الخميسي، جمانة مراد، حمدي الميرغني، وغيرهم.

كما وجّه الليثي سؤالاً للصبّاح حول حقيقة مشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم في هذا العمل لناحية التمثيل وليس في تقديمها التتر الغنائي حصراً، فكشف الصبّاح عن أنّ هناك مفاجأة متعلّقة بنانسي سيُعلن عنها يوم الأحد أو الإثنين، وعلى الأرجح يقصد أنّ التتر سيتم طرحه كاملاً في أحد هذيْن اليوميْن بعدنا طُرح مقطعاً من التتر بالأمس.

أيضاً ختم الصبّاح حديثه منوّهاً بإعتقاده أنّ نانسي حامل لذلك لم تستطِع المشاركة في إحدى مشاهِد المسلسل المذكور إذ قال شيخ المنتجين:"نانسي كانت ترغب بتصوير لقطات ضمن العمل مع الأغنية لكن أعتقد أنّها حامل ما حال دون ذلك".

علماً أنّه إنتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام الأخيرة حول حمل نانسي بطفلها الرابع دون أن يصدر أي تأكيد او نفي رسمي من قِبل نانسي.