صابر الرباعي يُسامِح رغم الإساءة وهل يتعاون مع هؤلاء النجوم؟!

صابر الرباعي يُسامِح رغم الإساءة وهل يتعاون مع هؤلاء النجوم؟!

أطلّ أمير الطرب العربي صابر الرباعي عبر خاصية البث المباشر "لايف" على تطبيق انستغرام بعد إلحاح الجمهور عليه في ذلك الطلب خلال إلتزام الناس بالحجر المنزلي للوقاية من وباء كورونا، وهي المرّة الأولى التي يقوم فيها الرباعي بذلك الأمر.

خلال ظهوره في "لايف"، علّق الرباعي على الحملة التي شنّها بعض الحاقدين ضده في مسألة التبرعات الخيرية خلال الأزمة الاقتصادية بسبب الحجر المنزلي للوقاية من تفشّي وباء كورونا حيث أكّد صابر مجدّداً على أنّه لا يرغب في التصريح بفعل الخير حيث يجب أن تبقى المساعدات الإنسانية قيد الكتمان، وأكّد على أنّه قدّم وسيُقدِّم كل ما يستطيع من أجل مساعدة وطنه الأم قائلاً "لأنّ الوطني الحر يقف مع وطنه ساعة الأزمات". كما عبّر عن أسفه لِما أُشيع عنه في هذا الخصوص، بالرغم من ذلك أشار صابر إلى أنّه يُسامح من أساء الظن فيه قائلاً "أنا مسامح كل من شكّك في وطنيتي".

 

كما كشف الرباعي خلال هذا البث عن تأجيله طرح بعض الأغنيات الجديدة التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، أيضاً سُئل النجم التونسي حول إمكانية تعاونه مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فعقّب بالقول:"شيرين ايقونة الفن.. ولها مكانة خاصة واستثنائية في قلبي وان شاء الله يكون هناك ديو معها في يوم ما".
إلى جانب ذلك، رحّب صابر بفكرة التعاون مجدّداً مع كل من الفنان اللبناني الشامل مروان خوري والشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وذلك بعدما حقّق مع كل واحد منهما نجاحاً باهراً. فضلاً عن ذلك، كشف الرباعي عن تحضيره مفاجأة لجمهوره من خلال التعاون مع فنان مغربي لم يكشف عن هويته.