صابر الرباعي في رسالة تضامنية مع اللبنانيين: " قلوبنا معكم"

صابر الرباعي في رسالة تضامنية مع اللبنانيين: " قلوبنا معكم"

بمنشور شاركه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، أعرب أمير الطرب العربي صابر الرباعي عن تضامنه ودعمه للبنان وشعبه وسط ما يشهده البلد من أحداث أليمة.

في هذا الصدد، نشر صابر الرباعي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة الأرزة اللبنانية، النصف العلوي منها بدا مشتعلاً بالنار، في حين أن النصف السفلي مغطى بالغيوم البيضاء.

وأرفق الرباعي الصوررة بتعليق يعبّر فيه عن تضامنه الكامل مع الشعب اللبناني، حيث كتب: " برداً وسلاماً على أهلنا في لبنان، اللهم احفظ لبنان وأهله من كلّ سوء".

و ختم صابر الرباعي رسالته بعبارة: " قلوبنا معكم".

ورسالة الرباعي هذه هي واحدة من رسائل كثيرة شاركها النجوم العرب للتعبير عن تضامنهم ومساندتهم للبنان في ظلّ الظروف الصعبة.

في المقلب الآخر، كان قد طرح صابر الرباعي في مطلع شهر أيلول/ سبتمبر الحالي فيديو كليب أغنية " الباشا"، وذلك بعد خمسة أشهر من إطلاقها، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وظهر صابر الرباعي على المسرح وسط جمهوره وهو يقدم أغنية "الباشا" في أجواء صاخبة وحماسية، وتميّز الفيديو كليب الذي أخرجه وليد ناصيف، بأنّه صُوّر باستخدام تقنيّة الذكاء الإصطناعي.

مع الإشارة الى أنّ صابر الرباعي، تعاون في أغنية " الباشا"، مع محمّد أبو نعمة من ناحية الشعر الغنائي، محمود خيامي من ناحية الألحان، أمّا التوزيع فلطارق عبد الجابر.

كما أنّ " الباشا" تعدّ الأغنية الأولى من إنتاج شركة صابر الرباعي "أرأندأم برودكشن".

وقال صابر الرباعي، في وقت سابق عن "الباشا" : "هي أغنية خفيفة الظل يتغزل فيها شاب بحبيبته بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعرك بالمرح والمحبة، وفي هذه الأغنية قمت بتغير مود الأغاني التي أقدمها، كذلك عدلت بعض المفردات من كلمات الأغنية حتي تتناسب مع الشارع المصري وأثق أن الأغنية ستنال إعجاب الكثيرين".

وكان قد أطلق صابر الرباعي، قبل 5 أشهر، أغنية أتت باللهجة المصرية أيضاً تحت عنوان "سألت عليكي" على يوتيوب.

أغنية "سألت عليكي"،هي من كلمات أحمد المالكي، ألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي كريم عبد الوهاب.