شيرين عبدالوهاب تتهم هذا الشخص بسرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

شيرين عبدالوهاب تتهم هذا الشخص بسرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

كشفت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب عن سبب عدم تفاعلها على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت شيرين سرقة حساباتها الرسمية جميعاً، بما في ذلك قناتها على يوتيوب، وتقدمت ببلاغ للنائب العام المصري ضد المنتج المصري المعروف محمد الشاعر بتهم عديدة.

جاء في بلاغ شيرين، أن المنتج محمد الشاعر استولى على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على يوتيوب دون علمها أو موافقتها، إضافة إلى نشره عدداً من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والربح منها.

بلاغ شيرين للنائب العام، الذي حمل رقم 50638، تضمن أن “المشكو في حقه قام بالاستيلاء على جميع مواقعها الإلكترونية ومنعها من استغلال تلك المواقع، ونشر الأغاني الخاصة بها ليوهم جميع المشاهدين أنها هي التي تقوم بالنشر على تلك المواقع”.

وأضاف البلاغ أن “الأدهي من ذلك أنه أصبح المسيطر على قناتها بموقع اليوتيوب حتى أنها لا تستطيع التعامل نهائيا مع الموقع”، موضحا أن كل ذلك ارتكبه المتهم “دون الحصول منها على تصريح، ما سبب لها أضرارا جسيمة”، وفقا للبلاغ الرسمي.

وشرح البلاغ جانبا من الخفايا، من بينها أن “المشكو في حقه تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية (بحلفلك) بدون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع spotify بدون الحصول على إذن منها”.

وأوضح: “من المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها دون موافقتها، ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، إضافة إلى استيلائه على حساباتها بتطبيقات فيسبوك وتويتر وإنستغرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياته والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع”.

وأوضح البيان أن المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية لشيرين عبدالوهاب وقام بنشر أغنية "عم القماص" عليها بدون موافقتها.

المفاجأة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها شيرين ببلاغ ضد الشخص ذاته، إذ سبق وقد محاموها بلاغاً للنائب العام حمل رقم 2347 إداري قسم الدقي في مايو/أيار الماضي، بشأن التعدي على حقوقها ونشر أغنية (وبحلفلك) دون علمها.