شيرين عبد الوهاب تكشف هذه الأسرار مع "صاحبة السعادة"!

شيرين عبد الوهاب تكشف هذه الأسرار مع "صاحبة السعادة"!

 أطلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "DMC" وتحدثت عن العديد من الشؤون الفنية والشخصية.

في التفاصيل، تحدثت شيرين عن الطرب الأصيل وبأنها ما زالت تدرس الموسيقى لغاية اليوم، كما تستمع لأغاني العندليب عبد الحليم حافظ قائلةً:" حريصة جدًا وبذاكر مزيكا كإني بغني من جديد وبسمع عبدالحليم عشان أذاكر وبحب أغانيه وثقافته في أغانيه الصغيرة بقيت بحب البساطة وبحب الغناء اللي شبه المية اللي أي حد يغني معاكي".

وقالت عبد الوهاب عن علاقتها ببعض الفنانين:" مدحت صالح أبويا التاني والناس دي ربتني أول بدلة لبستها عشان تروح لنصر محروس يسمعها كانت حنان اللي شاريها لي روحت لحميد الشاعري صغيرة قوي وطارق مدكور رسم لي خط في حياتي مشيت عليه وكان ممكن يعقدني".

وكشفت شيرين لأول مرة تفاصيل مكالمة الفنانة نجاة الصغيرة لها منذ 5 أشهر فقالت:"السيدة نجاة تتكرم وتتلطف وتطلبني عشان تقولي أنا بحس إنك خليفتي في الملاعب وده من 5 شهور وده عن طريق الدكتور بتاعي ماجد بهجت".

كما صرحت عبد الوهاب بأنها تدعم موهبة شابة جديدة رفضت الإفصاح عن اسمه ولكنها اكتفت بإطلاق اسم “دودي”، وقالت:"صوته حلو أوي وأحاول حالياً أن أعرفه ثراتنا الغنائي، وعلى الرغم من تواجده معي فى استديو صاحبة السعادة إلا أنه لن يظهر حالياً".

وتابعت قائلةً:"هناك العديد من المواهب الشابة الرائعة مثل ياسمين علي ومحمد أسامة الذى سبق وأن غنى الغزالة رايقة".

وعبرت عن فرحتها بالنجاح الكبير للفنان أحمد سعد، خاصة بعد اتجاهه للغناء اللايت مثل أغنية “وسع وسع”.

أما عن حياتها الشخصية، فأشارت إلى أنها كانت خائفة من أن يشمت بها أصدقائها عقب الانفصال عن زوجها السابق حسام حبيب، مشيرة إلى أن جميع أصدقائها منحوها كل الحب والتقدير وساعدوها على الخروج من حياتها الصعبة وقالت:"أنا حلقت شعري عشان قرأت إن حلق الشعر بداية جديدة من النفس، حلقته عشان أبدا حياة جديدة كما بدأت النوم بشكل طبيعي دون أخذ أي دواء."

وتحدثت شيرين عن كواليس حفلها في ختام مهرجان قرطاج في تونس، مشيرة إلى أن الله منحها القدرة على ‏الغناء، قائلةً:"أنا صحياً مكنتش قادرة أقف على رجلي في حفل قرطاج، وكنت بعرق على المسرح من ‏تعبي ومش مصدقة إني قدرت أغني وأحيي الحفلة، ووقفت بقدرة ربنا، وكانوا حاطين ليا 4 كراسي على ‏المسرح عشان لو وقعت أي لحظة، ولكن روحي رجعت لي ورجعت أتنفس" لتبدأ بالبكاء من بعد حديثها.

كما تحدثت شيرين عن مساعدة ابنتيها لها في أزمتها الأخيرة مع طليقها، قائلةً:"أنا قلبي بابه ‏اتقفل خلاص وبقيت مبسوطة باللي أنا فيه وشوفت أن فيه ناس كويسة وزمان كنت فاكرة إن الناس كلها ‏طمعانين فيا، ووصلت لمرحلة كنت بطلب المساعدة من بناتي وبقولهم ساعدوني في تربيتكم أنا مش عارفة ‏أعمل إيه، وفي مرة بنتي لخصت كل حاجة في كلمتين وفوقتني وقالت لي يا ماما دا مينفعكيش ومن ‏ساعتها أنا اتغيرت".

علماً أن شيرين قد تصالحت مع طليقها حسام حبيب حيث أعلنت ذلك منذ يومين عبر نشر بيان رسمي صادر عن محاميها ياسر قنطوش.