شيرين عبد الوهاب تعتذر من الجمهور العراقي!

شيرين عبد الوهاب تعتذر من الجمهور العراقي!

قدّمت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارًا رسميًا للشعب العراقي، حيث أعربت عن أسفها بسبب حدوث سوء فهم.

للتذكير، كانت قد أثارت شيرين الجدل خلال حفل استقبال العام الجديد 2024 حين مازحت أحد الساهرين من الحضور بطريقة أحدثت ضجة وذلك خلال ترحيبه بعودتها لتقديم الحفلات في دبي.

وفي أول توضيح لها، أعربت عبد الوهاب عن أسفها للفهم السيء لعبارتها "حاسة إني جاية من العراق"، مؤكدة أنها لم تقصد بها أي إساءة للشعب العراقي.

إلى جانب ذلك، أعربت شيرين، في بيان توضيحي رسمي، عن أسفها إزاء الفهم السلبي لتصريحها العفوي الذي أطلقته ردًا على عبارات الترحيب بحفلها الغنائي الأخير (حمد الله على السلامة) من قِبل بعض جمهورها. أكّدت أنها لم تكن تقصد بأي حال من الأحوال إساءة للشعب العراقي، بل كانت تقصد بتلك العبارة التعبير عن فرحة الشعب المصري عند عودة أحد أفراده بعد فترة طويلة من الغياب، وقالت: "حمدًا لله على السلامة" في سياق احتفالي يعبر عن فرحة الترحيب بالعودة إلى أرض الوطن، وهي عبارة يرددها المصريين باللهجة العامية كتعبير إيجابي للعائدين من العراق.

في هذا الإطار، أكدت شيرين أنّ محبتها الكبيرة لجمهورها في العراق كانت الدافع وراء إشارتها إلى بلده. وأوضحت أنّ جميع التأويلات والتفسيرات الخاصة بهذا السياق تعتبر مفهوماً خاطئاً لعباراتها، وأنها خرجت عن سياقها الحقيقي.

وفي ختام توضيحاتها، أعربت شيرين عبد الوهاب عن أملها في اللقاء القريب مع جمهورها في العراق، حيث تطمح إلى تجديد محبتها وتقديرها للشعب العراقي، الذي يحتل مكانة خاصة في قلبها، متمنية فرصة للتواصل المباشر وتعزيز الروابط الثقافية والفنية مع جمهورها العربي الأصيل.