شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً ناجحاً في جدة ومدير أعمالها يعلن انفصالهما

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً ضمن فعاليات حفلات "جولة المملكة 2023" في المملكة العربية السعودية التي تنظّمها شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

في هذا الصدد، استهلت شيرن حفلها بأغنيتها "على بالي" قبل أن تستكمل الحفل بباقة من أجمل أغنياتها مثل: آه يا ليل، مشاعر، تاج راسك، كتير بنعشق، بياعين الصبر، متاخدة من الأيام، جرح تاني، الكذابين، كما أطربت الحضور بأغنية "سيرة الحب" لكوكب الشرق أم كلثوم. وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور حتى تصدّر وسم "شيرين في جدة" قائمة تويتر خلال الساعات الأخيرة.

وبعد النجاح الذي حققته شيرين في الحفل المذكور، أعلن مدير أعمالها إيهاب صالح عن انفصالهما المهني إذ كتب عبر تويتر:"جمهور شيرين العظيم، الحمد لله على نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيري في أي حفلة".
وتابع حديثه:"أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جداً على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللي فاتت ليها في المقام الاول وطبعاً بعد كدة ليا. قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولينا أسبابنا".
وبارك لشيرين نجاحها في حفل جدة، كاتباً: "مبروك وشكراً يا شيري من كل قلبي ويا رب اكون كنت على قد وعدي وكلمتي ليكي اني دايماً في ضهرك والحمد لله الدنيا دارت من أول وجديد وتكسري الدنيا حفلة بعد حفلة".

وأعلن من خلال الرسالة أنّ إطلاق الألبوم أصبح قريباً، وشكر في رسالته أيضاً معالي المستشار تركي آل الشيخ.
وختم تدوينته كاتباً: "ربنا دايماً يحبّب فيكي خلقه و يبعد عنك أي شر بكل أشكاله ويكتبلك السعادة . أتمنى التوفيق لمديرين الأعمال الجايين وأدعمهم دايماً بأي شكل أكيد عشان تفضلي دايماً على القمة".