شاهِد أحدث ظهور لِعادل إمام في عيد ميلاده بعد شائعات مرضه

احتفل الممثل المصري القدير عادل إمام، بعيد ميلاده الثالث والثمانين بالأمس داخل منزله في منطقة المنصورية (الجيزة) مع أسرته وعدد من أصدقائه، ولقد انتشرت عدة صور له من هذه الإحتفالية خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أُشيع أنّ إمام يعاني من أزمة صحية مع نفي المقرّبين منه لتلك الشائعات.

في التفاصيل، صادف أمس يوم السابع عشر من أيار/ مايو عيد ميلاد الزعيم عادل إمام وهو الذي تزعّم مدرسة الكوميديا طيلة خمسين عاماً في العالم العربي، وحرص محبّوه هذا العام على الإحتفاء به.
كما قام بزيارته عدد من الفنانين أبرزهم يسرا، لبلبة، خالد سرحان، شريف حلمي، عمرو عرفة، وكذلك مساعده الشخصي عادل سليمان وشقيقه المنتج عصام إمام، واحتفلوا بعيد ميلاده في أجواء احتفالية بسيطة.
ونشر مدير أعماله عادل سليمان مجموعة من الصور الحديثة من هذه الإحتفالية، وسرعان ما تفاعل رواد الانترنت مع هذه الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أنّ آخر ظهور للزعيم في الدراما كان من خلال مسلسل "فالنتينو" الذي عُرض في رمضان 2020، وكان قد أشار نجله المخرج رامي إمام إلى استعداد والده لتحضير فيلم يجمعه بنجله الثاني الممثل محمد إمام.