سميرة سعيد، نوال الزغبي ونانسي عجرم نجمات تترات رمضان 2020، وهل تنضم أصالة وشيرين إليْهنَّ؟

سميرة سعيد، نوال الزغبي ونانسي عجرم نجمات تترات رمضان 2020، وهل تنضم أصالة وشيرين إليْهنَّ؟

بالتزامن مع المنافسة التي تحتدم بين الأعمال الدرامية خلال المواسم الرمضانية كل عام، يدخل نجوم الغناء أيضاً هذه المواسم عبر تقديمهم تترات غنائية للمسلسلات في رمضان، وخلال الأعوام الماضية زخَمَت الإنتاجات وبالتالي تمّ طرح العديد من التترات بأصوات أهم نجوم الغناء في العالم العربي، لكن خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، تشهد الساحة الفنية على إنتاج خجول للأعمال الدرامية، فما هي أبرز التترات الغنائية لمسلسلات رمضان 2020؟

سميرة سعيد في مسلسل "لمّا كنّا صغيّرين"

تمّ الإتفاق مع الديفا المغربية سميرة سعيد لتقديم التتر الغنائي الخاص بالمسلسل المصري "لمّا كنّا صغيّرين" بصوتها خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري. هذا العمل الدرامي بطولة كل من خالد النبوي، محمود حميدة وريهام حجّاج.

 

نوال الزغبي في "سلطانة المعز"

تُقدّم النجمة الذهبية نوال الزغبي التتر الغنائي الخاص بمسلسل "سلطانة المعز" الذي سيُعرض خلال الموسم الرمضاني لهذا العام وهو من بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرزاق.

يحمل التتر إسم "إتحاربت" من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم. وتقول بعض كلماته:"الحياة مليانة ظلمة وناس كتير مزيفة.... ناس ما يتوصفوش بكلمة والامان بنا اختفى"...

نانسي عجرم "سكّر زيادة"

بدورها، تُقدِّم النجمة اللبنانية نانسي عجرم التتر الغنائي لِمسلسل "سكّر زيادة" الذي يجمع في بطولته كل من النجمتيْن المصريّتيْن نادية الجندي ونبيلة عبيد، وإلى جانبهما الممثلتيْن سميحة ايوب وهالة فاخر.
هذا التتر بصوت نانسي يُؤلِّف كلماته تامر حسين، يُلحّنه وليد سعد أما التوزيع الموسيقي فيتولّاه أحمد إبراهيم.‬‬‬‬ وهو بعنوان "العُمر" حيث يقول مطلعه:"‬‫العُمر عمره ما كان سنين بنعدها‬ وتاريخ بنكتبه ع الورق ‬..العُمر رحلة ب حلوها وبمُرها‬..داخلين مع الأيام سبق...".‬‬
علماً أنّ نانسي كانت قد طرحت أمس مقطعاً من هذا التتر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مشاركة غير مؤكّدة لأصالة وشيرين

إلى جانب أسماء النجمات الآنف ذكرهنّ، تفيد المعلومات الصحفية إلى إحتمال تقديم كل من النجمة السورية أصالة نصري والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تترات غنائية في هذا الموسم، لكن لم يُعلن رسمياً عن ذلك لغاية كتابة هذه السطور، فبِالنسبة لأصالة، تشير تلك المعلومات إلى أنّها ستُقدِّم بصوتها التتر الخاص بالمسلسل المصري "جمع سالم" من بطولة زينة، أما شيرين فمن المحتمل تقديمها لِتتر مسلسل "خيانة عهد" من بطولة الممثلة المصرية يسرا.

مع العلم أنّه لا يفصلنا عن الموسم الرمضاني سوى أيام معدودة، لذلك يُفترض طرح هذه التترات خلال اليوميْن القادميْن.