سقوط وفاء الكيلاني، قبلة أصالة لزوجها وسجود رامز جلال...أبرز لقطات مهرجان Joy Awards

مرّت عدة ساعات على إنتهاء حفل توزيع جوائز مهرجان Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، من تنظيم هيئة الترفيه، إلا أنّ هذا الحدث ما زال حديث الناس ورواد الانترنت، وبعدما إستعرضنا أسماء الفائزين مع أحداث سهرة هذا الحفل بالأمس، نتوقّف هنا عند أبرز اللقطات التي تتصدّر قائمة الترند عبر منصات التواصل الإجتماعي من الحفل المذكور:

وفاء الكيلاني "ما بيوقع إلّا الشاطر"!

تعرّضت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني إلى موقف محرج حينما سقطت أرضاً وهي تصعد السلّم قبيْل إنطلاق الحفل، ووُثِّق ذلك عبر فيديو إنتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الأخيرة.

كما أظهر الفيديو المتداول لحظة سقوطها بسبب فستانها الطويل وحذائها ذي الكعب العالي، ومحاولاتها الإمساك بالسور الخاص بالسلم، بينما سارع مصورون إلى إنقاذها. وكاد أن يُعرّضها هذا السقوط إلى إصابة بالغة قبل مشاركتها في تقديم الحفل.

أصالة وزوجها فائق حسن في لقطة رومانسية

قبّلت النجمة السورية أصالة نصري زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، خلال ظهورهما على السجادة البنفسجية، وقد حظيت هذه اللقطة الرومانسية على تفاعل كبير بين رواد منصات التواصل الإجتماعي.
كما عبّر البعض عن سعادتهم بعودة أصالة لحياتها الطبيعية بعد الأزمة لاتي مرّت بها. كما أنها أهدت زوجها جائزة أفضل فنانة التي فازت بها خلال الحفل.

 

صورة تاريخية لقامات فنية...القيصر، أمير الطرب وفنان العرب معاً

نشر أمير الغناء العربي هاني شاكر صوراً جديدة من الحفل عبر إنستغرام، برفقة قيصر الغناء كاظم الساهر وفنان العرب محمد عبده، وعلّق قائلاً: "صورة تاريخية مع فنان العرب محمد عبده والقيصر كاظم الساهر". وتفاعل محبّو شاكر والساهر وعبده مع هذه الصورة التي جمعت قامات فنية عربية.

رامز جلال... يسجد على المسرح


من أبرز الأحداث التي شهدها الحفل نذكر سجود الفنان رامز جلال تعبيراً عن امتنانه لفوز برنامج "رامز عقله طار" بجائزة البرنامج الأكثر مُشاهدة، أو ما يُعرف بعبارة "أعلى رايتينغ". وعبّر رامز عن سعادته بهذه الجائزة خاصة أنها متعلقة بنسب مشاهدة عالية يحققها برنامجه.
بدوره، علق رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل شيخ على ذلك ممازحاً: "بينجح غصب عنا".

دموع دنيا وإيمي سمير غانم بحرقة!

شهد الحفل الظهور الأول للممثلة المصرية إيمي سمير غانم عقب ستة شهور من العزلة بعد وفاة والديها الفنانين دلال عبد العزيز وسمير غانم.
ولم تتمالك الشقيقتان دموعيهما عقب عرض لقطات من مسيرة والديهما الراحلين ضمن فيديو خاص لهما، وقامتا بشكر المستشار تركي آل شيخ والجمهور الذي ساندهما، وأكدتا أنهما حضرتا كلمة لإلقائها ولكنهما لم تتمكنا من التعبير، وسط بكائهما.

في ذات السياق، ظهرت إيمي لأول مرة رسمياً منذ وفاة والديها بصحبة زوجها الممثل حسن الرداد الذي أوصلها للمسرح، وهذا ما يُعد نفياً قاطعاً لشائعة إنفصالهما التي إنتشرت في الآونة الأخيرة.