"سفاح الجيزة".. نهاية غامضة وتفاعل كبير من الجمهور

"سفاح الجيزة".. نهاية غامضة وتفاعل كبير من الجمهور

بمجرد انتهاء عرض مسلسل "سفاح الجيزة"، بطولة أحمد فهمي، تصدرت أخبار تفاعل الجمهور مع الحلقة الأخيرة محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وشهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل "سفاح الجيزة" استمرار إعترافات "زينة" والتي تجسد شخصيتها ركين سعد بالكثير من الجرائم التي نفذها سفاح الجيزة "جابر" والذي يجسد شخصيته أحمد فهمي، كما أرشدت عن عدد من الأماكن التي عثرت فيها الشرطة على العديد من جثث ضحايا السفاح.

كما شهدت الحلقات الأخيرة من المسلسل مواجهة بين "جابر" ومحقق الشرطة "حازم" والذي جسد شخصيته باسم سمرة، حيث قام السفاح بخطف نجله واشترط عليه بأن يأتي بوالدته "حنان يوسف" حتى يسلمه نجله وجاءت تلك المشاهد بكثير من الإثارة والغموض.

ايضاً شهدت الحلقات الأخيرة كشف تفاصيل علاقة "جابر" بوالدته والتي كانت السبب الرئيسي في تحويله إلى مجرم ولديه تشوهات نفسية من خلال عدد من الجرائم التي نفذتها بمرحلة شبابها أمامه هو وشقيقه. وقد تميزت مشاهد المواجهة بين سفاح الجيزة ووالدته خلال أحداث المسلسل بجانب إنساني كبير.
وانتهت أحداث المسلسل بالقبض على سفاح الجيزة بعد مهاجمة محقق الشرطة "حازم" له، وتوقع عدد كبير من الجمهور ومتابعي المسلسل بوجود جزء ثاني، وهو الأمر الذي لم ينفه مؤلف العمل السيناريست محمد صلاح العزب في أكثر من لقاء صحفي.

وضم مسلسل "سفاح الجيزة" عدداً كبيراً من الممثلين من ضمنهم أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف وجاء المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وشارك في كتابته عماد مطر وإنجي أبو السعود ومن إخراج هادي الباجوري.

يذكر أنه منذ عرض الحلقة الأولى للمسلسل عبر منصة شاهد، حتى الحلقة الثامنة والأخيرة منه، والمسلسل متصدر الترند، خاصة أنه مأخوذ عن قصة حقيقية، حول سفاح يعد من أخطر المجرمين قسوة وعنفاً.