سر غياب ناهد السباعي عن مراسم تشييع جثمان والدتها ناهد فريد شوقي

سر غياب ناهد السباعي عن مراسم تشييع جثمان والدتها ناهد فريد شوقي

كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سبب غياب الممثلة المصرية ناهد السباعي عن المشاركة في تشييع جثمان والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، مؤكداً أن السباعي متواجدة حالياً في لبنان لتصوير أحد أعمالها الفنية، وفشلت في العثور على حجز طيران للعودة إلى القاهرة صباح أمس، ولكنها ستصل إلى مصر خلال ساعات لاستقبال العزاء يوم غد الخميس.

وشهدت جنازة ناهد فريد شوقي حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم شقيقتها رانيا فريد شوقي، ووزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني إلى جانب الفنانين حمزة العيلي، هنا شيحة، آية سماحة، داليا البحيري، كاملة أبوذكري، سليمان عيد، مي نورالشريف، مي الغيطي، عمرو محمود ياسين، أحمد جمال سعيد، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، دنيا سمير غانم، نرمين الفقي، أحمد داش، ميرفت أمين، دنيا عبدالعزيز، فيدرا، داليا مصطفى، سامح الصريطي.

وأعلن الفنان أحمد جمال سعيد ابن شقيقة المنتجة ناهد فريد شوقي، موعد ومكان عزاء خالته، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس عن عمر يناهز 73 عاماً، وكتب عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي في قاعة الوهاب مسجد الشرطة في الشيخ زايد، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده، نسألكم الدعاء".

ونعت ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، برسالة مؤثرة كتبت فيها: "البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصراً مسجد الشرطة الشيخ زايد، البقاء والدوام لله وحده".

الجدير بالذكر أنّ الراحلة هي ابنة فريد شوقي وهدى سلطان، وشقيقة رانيا فريد شوقي، وزوجها هو مدحت السباعي. منتجة سينمائية ومن أبرز أعمالها، مسلسل الطاووس، وفيلم هيستريا لأحمد زكي، من نظرة عين لمنى ذكي وغيرها، كما عملت الراحلة كمنتجة تنفيذية لعدد من أشهر المسلسلات المصرية منها "لن أعيش في جلباب أبي" و "حديث الصباح والمساء".