زفاف ياسمين صبري ومحمد عادل إمام في "أبو نسب"

زفاف ياسمين صبري ومحمد عادل إمام في "أبو نسب"

بمشهد من حفل زفاف الممثلة المصرية ياسمين صبري على الممثل المصري محمد عادل إمام، تم طرح الإعلان الترويجي لفيلم "أبو نسب"، الذي يعد التعاون الثالث بين النجمين، ومن المقرر عرضه داخل مصر يوم 21 كانون الأول/ديسمبر المقبل، بينما يعرض في كل دول الخليج يوم 28 كانون الأول/ديسمبر.

الإعلان تم طرحه عبر حسابات محمد إمام وياسمين صبري على مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيت متزامن، وبتعليق واحد: "توكلنا على الله، الإعلان الأول لفيلم أبونسب ٢١ ديسمبر بجميع سينمات مصر، و٢٨ ديسمبر في كل الوطن العربي".

وظهر محمد إمام في إعلان فيلم "أبو نسب" في حفل زفافه من ياسمين صبري، على أنغام أغنية "عريسنا الزين"، وبعد عدة مطاردات بفستان الزفاف، يظهر ماجد الكدواني ليكشف أنه زعيم عصابة ويجسد شخصية والد ياسمين صبري، ويقدم محمد إمام للعصابة واصفاً إياه "أبو نسب".

فيلم "أبونسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الممثلين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش في ثالث عمل يجمعهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، ويعودان للعمل معاً بعد غياب 5 سنوات في فيلم "أبو نسب".