ريهام حجاج تنفي شائعة تعليقها على طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

ريهام حجاج تنفي شائعة تعليقها على طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

ردّت الممثلة المصرية ريهام حجاج على الشائعات المنتشرة حول تعليقها على أخبار طلاق الممثلين المصريين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

في هذا السياق، نفت حجاج جميع الشائعات المتداولة حولها من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، حيث أكّدت فيه أنها تقوم بهذا النشر للرّد على الأخبار التي تم تداولها، مشددةً على أنها لم ترد أبدًا على هذه الأقاويل التي تظهر منذ ست سنوات، وأنها لم تدلي بتصريحات بهذا الشأن.

وأشارت قائلة: "اليوم قررت أرد، ما قيل اليوم هو تصرف ساذج وفقير ويفتقر للإحترام والأخلاق، وأنا الآن جالسة في المنزل واكتشفت أنني نشرت ستوري وحذفتها. لم أقم بهذا العمل، وهذه الشائعات تنتشر على صفحات غير موثوقة تسعى لزرع الفتنة والتشويش بين الناس".

في تعليقها على الفيديو، قالت: "عيب، احترموا أنفسكم، ولتكن لديكم قيم دينية وأخلاق، بدلاً من الانحدار الذي وصلتم إليه الآن. في غزة، الحياة في خطر وأنتم تشغلون أوقاتكم في الشر والافتراء."

ويذكر أنّ يوم أمس، كانت قد صرّحت ياسمين عبد العزيز عبر حساباتها عن انفصالها الرسمي عن زوجها أحمد العوضي، حيث كتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".