ريان يخضع لإستئصال كليته بعد إصابته بالسرطان

أصيب النجم اللبناني ريان بمرض السرطان حيث يخضع لعملية استئصال لإحدى الكلى اليوم 22 أيار/مايو في مستشفى Hotel Dieu De France.

في التفاصيل، توجه ريان الى المستشفى لاجراء الفحوصات الأخيرة قبل عملية استئصال كليته.

ولم يعلن ريان عن مرضه الا أنه بحسب معلوماتنا هو يتواجد حالياً داخل غرفة العمليات لاجراء العملية.

وبدورنا نتمنى الشفاء العاجل لريان.

من جهة أخرى ، كان ريان قد طرح منذ حوالي 3 أشهر أغنيته الجديدة تحت عنوان "وجعي كبير" وهي من كلمات أحمد عصام ، ألحان وتر، وتوزيع علي دهب.

ويقول مقطع من الأغنية:"انا عمري لمين..ارجعلي ما تضيّع حب سنين..كل شي بينحل..اذا قلبي وقلبك يا عمري مغرومين.. الليله سهران انا لوحدي..ودمعة عيوني على خدي..عم فكر فيك الله يخليك.. ما تقسى كتير.. وحياتك لا ما تخسرني.. عقلبك يلا رجعني..حاجي تتقل ما بتحمل..أنا وجعي كبير".

ريان فنان لبناني من أصل أرمني ولد في 13 آب / أغسطس 1982 في جل الديب في العاصمة اللبنانية بيروت واسمه الحقيقي هو اكريكور، و درس الحقوق في إحدى الجامعات اللبنانية.

انطلاقته كانت بأغنية "أنت غرامي". وأطلق ألبومه الأول "حالة غريبة" عام 2004 ، وضم هذا الالبوم أغاني "حالة غريبة، أحلى غرام، أنت املي، شو بتمنى، لا تخافي، دي دنيتنا، املي كبير، لعيونك انا" وتصدر الألبوم طليعة الأغاني العربية.

في شباط/فبراير 2006 أصدر ألبومه الثاني "حكيو عينيك".

 أيضاً احتوى الالبوم أغاني "حرام عليك"، "وين الحب"،" بتقولي نرجع"، "قلبي احتار"، "مين غيرك"، والاغنية الوطنية "عم يبكي لبنان" .

 وتضمن الالبوم أيضا ديو مع الفنانة أمل حجازي بعنوان "جنون بحبك".

أصدر ألبومه الثالث "وين بروح" في تشرين الأول/أكتوبر 2007.

وشارك في مهرجانات عربية عدة وأهمها مهرجان قرطاج