رضوى الشربيني تُعلّق على مشاهِد الطلاق في المسلسلات الرمضانية:"أنا مش هقدر أسكت أكتر من كده"!

علّقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بشكل كوميدي على بعض المشاهِد التي تمّ عرضها في مسلسليْن خلال الموسم الرمضاني حيث تمحورت حول الطلاق.

في التفاصيل، علّقت الشربيني على مشهد طلاق الممثلة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"(تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري)، ومشهد طلاق الممثلة ‏أيتن عامر في مسلسل "فرصة تانية"(تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل) حيث ظهرت المرأة في كل من المشهديْن بصورة الزوجة الضعيفة التي تُحاور زوجها بحزن شديد وإنكسار خلال وقوع الطلاق بينهما، فكتبت الشربيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي مُعلِّقة على هذه المشاهِد: "اللي عملته في سنة، المسلسلات جاية تهدّه في مشهد، أنا مش هقدر أسكت أكتر من كده"، وختمته بإيموجي لِوجه ضاحك.

أيضاً، رصدت إحدى الحوارات في مشهد من مسلسل "ونحب تاني ليه" إشادة بآراء الإعلامية رضوى الشربيني في القضايا التي تخص المرأة، وتحديداً ما ورد في مشهد متابعة بعض الشخصيات الدرامية النسائية في العمل لبرنامج "هي وبس" الذي تقدمه رضوى، إذ أشادت الأم والجدة والجارة بموقف رضوى من الرجال، لتقول الأم (سوسن بدر): "برافو يا رضوى.. ايه الكلام الجامد ده.. بتقول شعر.. هما الرجالة ربنا خالقهم كده".