رامي عياش يحيي حفلاً في بيسين عاليه في لبنان بهذا التاريخ!

رامي عياش يحيي حفلاً في بيسين عاليه في لبنان بهذا التاريخ!

يستعد البوب ستار رامي عياش لإحياء حفل غنائي يوم 16 حزيران / يونيو المقبل وذلك في Casino Piscine Aley في لبنان.

وفي هذا الحفل ، سيقدم رامي عياش باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة.

ومن المتوقع أن يحضر الحفل عدد كبير من محبي رامي عياش والأغاني التي يقدمها.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

من جهة أخرى، كان قد طرح رامي عياش أخيراً أغنيته الجديدة تحت عنوان Sway بالعربي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية، وقام بصياغة الكلمات واعداد اللحن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

وكان رامي عياش قد شوّق الجمهور لأغنيته الجديدة في وقت سابق بعد طرحه فيديو تشويقي للعمل عبر حسابه على انستغرام وأرفقه بالتعليق التالي:"ترقبوا Sway بالعربي".

في سياق آخر ، يستعد رامي عياش لإحياء سلسلة من الحفلات في فرنسا ولبنان والمغرب والأردن ومصر والكويت وغيرها حيث أحيا أولى حفلاته الصيفية في فرنسا في الرابع والعشرين من أيار / مايو الحالي على مسرح كازينو باريس في العاصمة الفرنسية.

ويُضيء رامي عياش سماء المغرب بحفل فني ضمن فعاليات مهرجان موازين بدورته الجديدة حيث يُحيي ليلة غنائية مختلفة في ٢٨ حزيران / يونيو المقبل على مسرح النهضة في العاصمة المغربية الرباط.

 وكان رامي عياش قد التقى بجمهوره اللبناني في وقت سابق بحفل غنائي في كازينو لبنان، وسط حضور جماهيري.

وأطل رامي عياش على الجمهور باللون الأبيض، كما وظهرت فرقته بالزي الأبيض الذي تم اعتماده في حفلات رامي الأخيرة اذ يُعتبر أول من أطلق هذا الترند في العالم العربي واستمر به في جميع حفلاته ، إضافة الى التناغم والإنسجام الكبير بين رامي وأعضاء فرقته حيث رحب بهم في لافتة مميزة منه.

وعاد رعي هذا الحفل لإحدى الجمعيات التي تُعنى بذوي الهمم،في خطوة إنسانية من رامي الذي دائماً ما كان حاضراً في مجال العمل الإجتماعي من خلال جمعية "عياش الطفولة".