رامي عياش يحتفل بتصدر "ما بنساك" الترند.. وهكذا شكر جمهوره

رامي عياش يحتفل بتصدر "ما بنساك" الترند.. وهكذا شكر جمهوره

تصدر البوب ستار رامي عياش، الترند في لبنان عقب طرحه أغنيته الجديدة "ما بنساك" التي تحمل الطابع الرومنسي على يوتيوب والمنصات الرقمية.

وعبر حسابه الرسمي على منصة إكس، نشر عياش، صورة من تصدر هاشتاغ "مابنساك" الترند ومحركات البحث، وأعرب عن سعادته بأن الأغنية نالت إعجاب الجمهور.

ومن جانبه علق كاتباً : "بوسة عخد الحبايب،شكرا انكن بتحسسوني انو الاغاني الكلاسيكية والمتعوب عليها ما صارت خارج السياق والذوق العام ".

كما قد شارك رامي عياش بوستر الأغنية وتوجه لمحبيه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي كاتباً: "من مبارح لليوم غمرتوني بتعليقاتكم وآراءكم المميزة اللي بقدّرها عن الفن الجميل ولأغنية اخدت كتير تحضير وتنفيذ بحبكن من قلبي ، ولكل اللي بعد ما سمعوها "صار فيكن تسمعوا أغنيتي الجديدة "ما بنساك" على قناتي على "يوتيوب" وجميع المنصات الفنية".

أغنية "ما بنساك" هي من كلمات مازن غنام، ألحان رامي عياش، وتوزيع الكساندر ميساكيان، وتقول كلمات أغنية ما بنساك: "بعدو القلب بيشتقلك، وبعدو جرح الماضي معي ومعك، وبعدو الزمن واقف، وبعدو القلب واقف من لحظة الي تركنا أنا وياك، ما بنساك يا جرح العايش فيي، ما بنساك".