دَعْم مُتواصِل للنجمة نانسي عجرم من جمهورها وزميلاتها...

دَعْم مُتواصِل للنجمة نانسي عجرم من جمهورها وزميلاتها...

كنّا سبق وأشرنا إلى أنّ النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتلقّى دعماً كبيراً من جمهورها بعدما إنتشرت تغريدات مليئة بالحب لمُساندتها إثر حملة "التشويه" التي تتعرّض لها من بعض الأطراف تزامناً مع التحقيق في قضية السارق الذي داهم منزلها الزوجي.

اللّافت أنّ بعض النجمات تحرصْن على المواصلة في دعم نانسي خلال هذه الظروف بعدما كان قد عبّر عدداً كبيراً من النجوم في العالم العربي عن أسفهم لِما تعرّضت لها عائلة نانسي. فبدورها، غرّدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بما يلي:" كلنا حدك نانسي...وكلنا منحبك وكلنا منعرف شو انتي ... انتي نجمة عربية منفتخر فيها الله يحميكي من كل سوء والله يسامح كل انسان حط على ضميره يجرح ويظلم بأقواله ومش بس هيك وصلت انو يهددو يا رب تنجينا من هالشر كله ... بحبك من كل قلبي".

أيضاً كتبت الفنانة كارول سماحة:"كل الدعم للفنانة نانسي عجرم وزوجها د. فادي الهاشم بوجه حملة التشويه اللي عم يتعرضولها والإفتراء والتشهير والكذب والإبتزاز العلني، وكتير بتأسف وبحزن على التصريحات العنصرية اللي قرأناها وسمعناها: علنية كانت أو مبطنة !!! بس العدالة رح تاخد مجراها...الله كبير".

مع العلم أنّ الممثلة السورية سلاف فواخرجي عبّرت عن تضامنها أيضاً مع نانسي مشيرةً إلى أنّ القانون وحده الفيصل في مثل هذه القضايا.