دياماند بو عبود تنافس في مهرجان القاهرة الدولي بفيلم "أرزة"

دياماند بو عبود تنافس في مهرجان القاهرة الدولي بفيلم "أرزة"

تنافس الممثلة والمخرجة اللبنانية دياماند بو عبود في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، من خلال فيلم "أرزة" التي تلعب دور البطولة فيه.

وعبرت دياماند عن سعادتها الكبيرة في أن العرض الأول لفيلم "أرزة" سوف يكون في مهرجان القاهرة، وأنه سوف ينافس على جائزة الفئة الدولية.

وشاركت بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت عليه بما معناه، "سعيدة وفخورة ويشرفني أن أعلن أن فيلم أرزة سيتم عرضه لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسوف ينافس في الفئة الدولية !! أشكر الجميع على ثقتهم بي لتصوير أرزة".

الفيلم من بطولة دياماند أبو عبّود، بيتي توتل، بلال الحموي، بالاشتراك مع ضيوف العمل وهم فادي أبي سمرة، جنيد زين الدين، فؤاد يمين، إيلي متري، طارق تميم، هاجوب درغوغاسيان، جويس نصرالله، شادن فقيه، ابراهيم عجمي، ومحمد خنسا، والفيلم من كتابة لؤي خريش وفيصل سام شعيب، إخراج ميرا شعيب .

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "أرزة" وهي أم عزباء مقيمة في بيروت، تتعرض لظروف حياتية صعبة، مما يجعلها مضطرة للعمل بجهد كبير لتأمين لقمة العيش لإبنها كنان وشقيقتها ليلى، بعدها تتعرض دراجتهم والتي تشكل مصدر رزقهم الوحيد للسرقة، بعدها تبدأ رحلة البحث عنها في أحياء بيروت.