دنيا سمير غانم تدخل عالم الملاكمة في "روكي الغلابة" والنجوم يدعمونها

دنيا سمير غانم تدخل عالم الملاكمة في "روكي الغلابة" والنجوم يدعمونها

شوقت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم جمهورها لفيلمها الجديد "روكي الغلابة"، والذي تعود من خلاله إلى السينما بعد غياب دام عامين.


وشاركت دنيا عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة لها من كواليس الفيلم، ظهرت فيها وهي تمارس رياضة الملاكمة برفقة فتاة داخل الحلبة، وعلقت: "فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله".

وتلقت دنيا دعمًا كبيرًا من زملائها النجوم، أبرزهم نيللي كريم، أيتن عامر، بشرى، محمد محمود عبد العزيز، محمد رضوان، بالإضافة إلى شيماء سيف التي كتبت: "مبروك حبيبتي مليون مبروك كسري الدنيا كلها باذن الله".

كما كان صهرها الممثل المصري حسن الرداد وشقيقتها الممثلة إيمي من أوائل الداعمين لها؛ إذ شارك الأول الصورة التي نشرتها دنيا عبر الخاصية القصصية في حسابه عبر انستغرام، معلقاً: "إن شاء الله هتكسري الدنيا"، فيما علقت شقيقتها ايمي: "ربنا يوفقك يا دودي".

وتشارك كايلا رامي رضوان ابنة دنيا في الفيلم، حيث تجسد شخصيتها في الطفولة، وذلك في ثاني تعاون بين كايلا ووالدتها دنيا بعد مسلسل "جت سليمة" في رمضان قبل الماضي.

واستأنفت دنيا سمير غانم تصوير مشاهدها في الفيلم بعد عيد الفطر، وذلك بعد انشغال بطله محمد ممدوح في تصوير مشاهده "أولاد رزق القاضية".

وكان الفيلم يحمل اسم "الجاردايه" وتم تغييره إلى "روكي الغلابة" نسبة إلى اسم شخصية دنيا سمير غانم فيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول ملاكمة ولاعبة بوكس تدعى "روكي"، تعمل كحارسة شخصية للفنان محمد ممدوح، ويتعرضان للكثير من المشاكل والمواقف الكوميدية.

ويلعب بطولته كل من دنيا سمير غانم، ومحمد ممدوح، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومحمد رضوان، وهو من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم كان مسلسل "جت سليمة" المؤلف من 15 حلقة، وجرى عرضه العام الماضي، ولعبت بطولته إلى جانب كل من محمد سلام، وهالة فاخر، وسلوى خطاب، وخالد الصاوي، وسامي مغاوري، ومايان السيد.