خلاف أنغام وشيرين عبد الوهاب يتصدر مجدداً عقب حفل "ليلة الدموع"!

خلاف أنغام وشيرين عبد الوهاب يتصدر مجدداً عقب حفل "ليلة الدموع"!

تصدر خلاف النجمتين شيرين عبدالوهاب وأنغام الترند مجدداً بسب الرسالة الغامضة التي وجهتها شيرين لأنغام خلال مشاركتها في حفل "ليلة الدموع" على مسرح بنش مارك في السعودية.

وفي التفاصيل، وجهت شيرين رسالة لأنغام على المسرح قالت فيها: "الحقيقة في فنانة عايزة أشكرها هي الفنانة أنغام عايزة أقولها شكراً يابنت الأصول كتر خيرك". أثارت هذه الرسالة حيرة جمهور الذي اعتبر أنّها تحمل في طيّاتها عتاباً على مواقف صادمة فعلتها أنغام بشيرين.

ردّ فعل أنغام على هذه الرسالة أكّد ما فسرّه رواد الإنترنت، حين تجاهلت الردّ عليها تماماً، ولم تكتفِ بذلك بل نشرت عبر الخاصية القصصية على انستغرام صورة من الحفل تُهنّئ من خلالها النجمين تامر عاشور وأحمد سعد، اللذين شاركا فيه.

الصراع بين شيرين وأنغام على لقب "صوت مصر" من أبرز الأمور الفنيّة التي تشغل حديث الجمهور في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما ظهرت شيرين في برنامج تلفزيوني، أكّدت خلاله أنّها صوت مصر بلا منازع، فبدأت الثانية بإعادة نشر تغريدات جمهورها عبر حسابها الرسمي على إكس، وفيها تأكيد أنّها هي صاحبة هذا اللقب وبعض التدوينات المسيئة لشيرين.

يذكر أن ظهور شيرين في حفل "ليلة الدموع" لم يكن معلناً عنه من الهيئة العامة للترفيه خلال حملتها الترويجية له، بل كان بمثابة مفاجأة للجمهور الذي استقبلها بالصراخ والهتاف ترحيباً بها.

وقدّمت شيرين خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها الحزينة، منها "منك لله"، "متحاسبنيش"، "كده ياقلبي"، فيما طالبها الجمهور بغناء أغنيتها الرومانسية "على بالي".