ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي مسك مع نانسي عجرم

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي مسك مع نانسي عجرم

بعد أن لمعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وحققت نجاحًا باهرًا في حفلها المشترك مع وائل كفوري ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، اتجهت نحو جدة لتختتم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية.

والمهرجان كان مقيمًا في بارك حياة جدة، أحد الفنادق العريقة في السعودية. وقد شارك فيه العديد من نجوم السينما اللبنانيين، العرب والأجانب. 

 

وفي الليلة الأخيرة من المهرجان، صعدت نانسي متألقة باللون الأسود اللامع على المسرح لتشعل الأجواء وحماس ضيوف آخر ليلة من المهرجان. 

 

أيضًا، ظهر خلال الحفل مشاهير و نجوم عالميين غنوا ورقصوا مع نانسي، ناشرين عبر خاصتهم القصصية على إنستغرام لقطات حماسية يبدون من خلالها إعجابهم بإطلالة عجرم الجميلة.

 

ومن بين هؤلاء النجوم، عارضة الأزياء والممثلة العالمية نيومي، الممثلات اللبنانية سيرين عبد النور، دانييلا رحمة والمصرية نيللي كريم، ياسمين صبري  وغيرها.

 

افتتحت نانسي الحفل بأغنية "الدنيا حلوة" ووجهت من بعدها كلمة للجمهور عبرت فيها عن فرحها بلقائه موجهةً تحية لكل الحاضرين فردًا فرًدا.

 

خلال فقرتها الغنائية، قدمت نانسي مجموعة متنوعة من أغانيها: "بدنا نولع الجو"،إحساس جديد"، "اه ونص", “لون عيونك"، "ماشي حدي" وغيرها.

 

وكانت المفاجأة الأكبر عندما صعدَ الممثل المصري شريف منير على المسرح ليعزف على الدرامز  على أغنية "اه ونص"، ونشرت نانسي هذه اللقطة على الخاصية القصصية على انستغرام معبرة عن سعادتها بهذه المفاجأة.

 

كما أنّ نانسي خرجت عن الطريقة الكلاسيكية لتأدية الحفل وتفاعلت هي أيضًا مع الجمهور.

وتوجهت نحو الممثلة المصرية يسرا والرّئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي محمد التركي وغنت معهما أغنية قديمة: "قول تاني"

 

إختتمت نانسي حفلها بأغنية "يا طب طب" تاركةً وراءها أجواء مشتعلة وليلة ممتعة خاتمة لأرقى المهرجانات العربية والدولية.

@aghaniaghaniofficial النجمة #نانسي_عجرم تشعل الأجواء خلال مهرجان #البحر_الأحمر السينمائي الدولي #جدة #أغاني_أغاني ♬ original sound - aghaniaghaniofficial