خاص- وباء "كورونا" يُسبِّب بهذه التعديلات المُفاجِئة في مسلسل "لعبة النسيان"!

11:00
15-04-2020
أميرة عباس
خاص- وباء "كورونا" يُسبِّب بهذه التعديلات المُفاجِئة في مسلسل "لعبة النسيان"!

إنتشرت العديد من الأخبار الصحفية خلال الساعات الأخيرة حول مسلسل "لعبة النسيان" بين إعتذار الممثل المصري أحمد فهمي عن إستكمال التصوير وإنسحاب مخرجه هاني خليفة من العمل.

لكن أكّدت لنا مصادرنا الخاصة على ألّا خلاف في كواليس المسلسل مثلما يُشاع إنّما الإجراءات الإحترازية المُتّبعة للوقاية من وباء كورونا فرضت بعض التعديلات، وفي التفاصيل، يتعذّر على الممثل أحمد فهمي مغادرة لبنان إلى مصر بسبب إيقاف حركة الملاحة الجوية للحد من إنتشار الوباء، وبالتالي لن يستطيع تصوير مشاهده في المسلسل داخل مصر، لذلك أُعلِن رسمياً عن التعاقد مع الممثل المصري أحمد صفوت لتقديم الدور الموكل إلى فهمي.
أما المخرج هاني خليفة فإنسحب من العمل وتمّ الاتفاق مع المخرج أحمد شفيق لإستكمال التصوير لأنّ بعض أفراد فريق العمل فضّلوا الإلتزام بالحجر المنزلي للوقاية من كورونا.

مع الإشارة إلى أنّ مسلسل "لعبة النسيان" هو من بطولة الممثلة المصرية دينا الشربيني وإلى جانبها عدداً من نجوم الدراما المصرية أبرزهم: محمود قابيل، أحمد داوود، أنجي المقدّم، رجاء الجداوي وغيرهم، وهو من كتابة السيناريست تامر حبيب عن قصة مقتبسة من فورما إيطالية، ومن إنتاج Iproductions .