خاص -صابر الرباعي يتحدث لأغاني أغاني عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي وعن أغنيته الجديدة "يا بنات الحلال"

خاص -صابر الرباعي يتحدث لأغاني أغاني عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي وعن أغنيته الجديدة "يا بنات الحلال"

 أحيا أمير الطرب العربي صابر الرباعي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب بعنوان "ليلة تونسية"، على هامش الحفل قام الزميل فراس حليمة بلقاءٍ معه عبر نيوزروم أغاني أغاني.

في هذا اللقاء، أعرب صابر عن سعادته بتواجده في الرياض وبتجديد اللقاء مع أهل السعودية، وعن العلاقة التي تجمعه مع الجمهور السعودي.

وتحدث عن خصوصية هذا الحفل كونه هو والفنانة لطيفة التونسية يتشاركان فيه، وقال:" حين تقوم وزارة الثقافة في دولة عربية مثل المملكة العربية السعودية بتتويج معرض كتاب بحفل فني يجمع خلية من الفنانين والموسيقيين وشعراء وكتاب فهو شيء يسعدنا كفنانين وكدولة تقدم ليلة خاصة بها "ليلة تونسية" هذا شيء يشرفنا"، كما شكر وزارة الثقافة على هذه المبادرة.

وبعيداً عن الحفل قد تحدث الرباعي عن أجواء كواليس فيديو كليب أغنيته الجديدة في لبنان التي تحمل عنوان "يا بنات الحلال" مشيراً إلى أنها كانت أجواء إيجابية جداً ورغم التعب فهو متأكد أن النتيجة ستكون ممتازة، كما قال:"محتوى الاغنية جديد ومستفز ويحمل قصة حب مع رسالة، كلها تجتمع في هذه الأغنية".

أيضاً سُئل الرباعي في ختام اللقاء حول إشتياقه لكرسي التحكيم في برنامج المواهب "The Voice" مجيباً الى أنه قد إشتاق لهذا النوع من البرامج وتمنى التوفيق لحكام برنامج "سعودي ايدول".