خاص- راغب علامة يكشف حقيقة ما حصل مع السفير العراقي في الاردن عبر أغاني أغاني

خاص- راغب علامة يكشف حقيقة ما حصل مع السفير العراقي في الاردن عبر أغاني أغاني

 كشف السوبر ستار راغب علامة حقيقة ما حصل مع السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري بعد الحملة المغرضة التي حصلت ضد علامة عبر منصات التواصل الإجتماعي، وذلك في لقاء خاص مع الزميلة أميرة عباس عبر نيوزروم أغاني أغاني، على هامش حفله الأخير في ليالي اربيل داخل العراق.

في التفاصيل، سُئل راغب حول الحملة المغرضة التي تعرض لها منذ فترةٍ قليلة بعد إنتشار صوراً له مع عائلة السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري مجيباً أن التواصل بينهما لم ينقطع والسفير صديق مقرب له وإعتبر ما حصل معه له خلفيات سياسية، وأشار إلى أن "الفنان يلتقط صوراً مع كل الناس فكيف إذا كانت مع اصدقائه داخل منزلهم". واستكمل راغب قائلاً "هذا الرجل بمنتهى الأخلاق هو وعائلته وأنا أكنّ لهم كل الإحترام والمحبة، واعتز بصداقتي بهم ومثلما يحارب الفنانين، أيضاً السفراء يتعرضون لهذا الأمر".

وسئل راغب عن إنطباعه حول الحفل مجيباً أنه كان حفلاً ناجحاً جداً ومليئاً بالحب والفرح كما أعرب عن حبه لهذا المكان مطالباً إحياء حفل آخر قريباً خاصةً أن الجمهور لم يكن فقط من كردستان بل من العالم العربي.
واشار راغب إلى أن دور الفنان هام جداً في تطوير السياحة الفنية داخل إقليم كردستان حيث أن إحياء الحفلات الغنائية يعد دليل خير وعمران للبلاد، كما تمنى أن تبقى اربيل في تطورها الفني والعمراني على حدٍ سواء.

فضلاً عن ذلك، وُجّه سؤالاً آخر لراغب حول الخلافات التي تحصل بين نجوم الساحة الفنية خلال الآونة الأخيرة، فردّ بأنه لم يتابع أياً منها.
أما حول حفله الذي سيجمعه بالنجم المغربي سعد لمجرد، فقال راغب أنه سيكون على طريقة ال "ميتافيرس" وتابع بالقول:"هو حفل عبر الانترنت في الفضاء، والشباب والصبايا سيفرحون بهذا الحفل لأنه سيكون بطريقةٍ مختلفة"، كما سُئل راغب عما إذا كان يعلم بأن لمجرد سيدخل القفص الذهبي، قال أنه أدرك ذلك عبر منصات التواصل الإجتماعي وبارك له.

في ختام المقابلة، كان السؤال حول لبنان وعن الآلية التي يمكن اتباعها للتخلص من الفساد محلياً، فأجاب علامة بأن ذلك يحتاج لقرارٍ دوليٍ وتابع بالقول:"حكام لبنان قاموا بتدميره، وأكبر عدو للبنان لن يبدع بتدميره كما فعل السياسيون اللبنانيون".