خاص-إليكم تفاصيل العمل الذي سيجمع سيرين عبد النور ومحمود نصر في رمضان!

9:00
07-01-2020
أميرة عباس
خاص-إليكم تفاصيل العمل الذي سيجمع سيرين عبد النور ومحمود نصر في رمضان!

حقّق الثنائي الدرامي المُتمثِّل بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور والممثل السوري محمود نصر نجاحاً كبيراً عام 2017 حينما إجتمعا في مسلسل "قناديل العشّاق" خلال الموسم الرمضاني للعام المذكور حيث تفاعل الجمهور مع هذه الثنائية وطالبهما بتكرار هذا التعاون.

بالفعل، ستطل هذه الثنائية مجدّداً عبر الشاشة الفضية حيث اتفقت شركة Eagle Films لصاحبها المنتج جمال سنان مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم السوري محمود نصر على بطولة عمل درامي ضخم بعنوان "دانتيل" ليُعرض خلال السباق الرمضاني للعام الجاري 2020، وسيجمعهما مع نخبة من أهم نجوم الدراما اللبنانية والسورية تحت إدارة المخرج المثنى صبح. وهذا العمل المستوحى من فورمات أجنبية بعنوان Velvet تعمل على السيناريو والحوار فيه الكاتبتيْن سماء عبد الخالق وإنجي القاسم، ويروي قصة ثنائي مشوّقة وغريبة من نوعها في قالب رومانسي اجتماعي لافت حيث يطرح لقصة حب مختلفة مع قصص اجتماعية منوّعة تطال كل عائلة عربية.

كما تفيدنا مصادرنا بأنّ الخط الدرامي العريض لهذا العمل يأتي تحت نوع Love Story أي قصة حب تجمع البطليْن إلى جانب عدّة خطوط درامية أخرى. من جهة أخرى نشير إلى أنّ مسلسل Velvet المستوحى منه هذا العمل يتمحور حول قصة تدور خلال خمسينيّات القرن الماضي في إسبانيا حيث يدخل وريث شركة أزياء في علاقة رومانسية مع خياطة جميلة تعمل في الشركة رغم اعتراض أسرته على ذلك، فتتوالى بعدها الأحداث ليواجه البطلان العديد من العوائق في علاقتهما بين الأسرة والعمل. نضيف إلى ذلك لنشير بأنّ الدراما الإسبانية إشتقّت من هذا العمل مسلسلاً آخر تحت عنوان Velvet Collection. أما النسخة العربية فستأتي بتفاصيل أخرى ضمن قالب يتلاءم مع مجتمعنا العربي.

مع الإشارة إلى أنّ تصوير مسلسل "دانتيل" سوف يبدأ خلال شهر كانون الثاني/ يناير الحالي حيث تعمل الشركة على قدم وساق لإنهاء التحضيرات اللازمة للإنطلاق بالمشروع من بيروت.