حفل استثنائي جمع أحلام ونوال الكويتية في "لقاء القمة" ضمن موسم الرياض

حفل استثنائي شهدته المملكة العربية السعودية بالأمس ضمن فعاليات موسم الرياض حيث جمع كل من الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة نوال الكويتية تحت عنوان "لقاء القمة". 

 

أقيم الحفل على مسرح محمد عبده آرينا بالرياض وهو من تنظيم هرم شركات الإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه. ولقد حضر الحفل عدداً كبيراً من محبي النجمتيْن. 

استُهلت السهرة الغنائية بأغنية "يا ليل يا جامع" على طريقة الديو بين أحلام ونوال قبل أن تُقدِّم كل منهما روبرتوارها الغنائي وسط تصفيق حار وتفاعل الحاضرين. 

كما توجّهت نوال الكويتية بكلمة للجمهور حيث قالت: "أنتم جمهور مميز وحاضر ولديكم ترحيب غير عادي شكراً لكم وحضوركم وللمملكة العربية السعودية التي تجمعنا في حفلات لم تحدث في العالم العربي لكن تقام هنا فقط، اخترت أنا وأختي أحلام مجموعة من الأغاني التي تحبونها".

بدورها، قالت أحلام: "عندما أغني في السعودية أشعر بأني أغني في بلادي الإمارات، فخورة لما يحدث في بلدي الثاني السعودية، فخورة أنني اليوم مع قامة فنية كبيرة مثل أختي نوال الكويتية، حفل يتوج بحضوركم ووجودنا مع بعض، أغاني حلوة وطرب حلو، وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة معاً".

 

علماً أنّ فعاليات موسم الرياض في السعودية ما زالت مستمرة بتقديم حفلات لنخبة من نجوم الغناء في العالم العربي.