جون أشقر ملأ مدرّجات مهرجان أعياد بيروت بالضحكات في عرض كوميدي بعنوان "شو ذكي"

قدّم الفنان الكوميدي جون أشقر عرضاً كوميدياً مميزاً "ستاند أب" ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت في صيف 2024، وذلك يوم 26 تموز/ يوليو في واجهة بيروت البحرية Beirut Water Front، وهو من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، وNostalgie.

وحمل عرض جون أشقر اسم "شو ذكي"، وذلك ضمن جولته العالمية لهذا العام ومنها محطة خاصة له في مهرجان أعياد بيروت الذي يحرص على التنوّع الترفيهي لعشاق الفن بين الغناء والموسيقى والعروض الكوميدية الحيّة.

وفي هذا العرض، إمتلأ المكان بضحكات الحضور في مهرجان أعياد بيروت حيث قدّم جون أشقر كعادته محتوى جذاباً بأسلوب يجمع الفكاهة والنقد في إطار من الكوميديا الهادفة، فالكوميديان جون أشقر لطالما عُرف بطريقته النقدية الساخرة والفكاهية من خلال استكشاف الموضوعات المتعلقة بالعرق، الزواج، الثقافة العامة وكافة جوانب الحياة الإجتماعية عبر إسقاطات فكاهية تبث طاقة وذبذبات إيجابية للجمهور، وهذا ما خلق للفنان جون أشقر هوية خاصة في الكوميديا وجعله فريدًا من نوعه في المنطقة.

وهذه الهوية الخاصة في تقديمه محتوى كوميدي جذاب، جعل جمهور مهرجان أعياد بيروت ينتظر عرضه الأول في هذا المهرجان، وذلك بعدما جال جون أشقر العديد من الدول العربية والأجنبية في عروضه محققاً نجاحات إستثنائية لا مثيل لها. والجدير بالذكر أنّ عرضه في أعياد بيروت رفع شعار كامل العدد sold out بحضور غفير من اللبنانيين والوافدين من الخارج ليستمتعوا بسهرة مليئة بأجواء الفكاهة والضحك.

وتميز عرض "شو ذكي؟!" في مهرجان أعياد بيروت بساعة مفيدة من الكوميديا مع جون أشقر أمام 3000 شخص، وتضمّن محتواه مواقف طريفة من الحياة اليومية، كما تعمّق جون أشقر في الفروق الكوميدية الدقيقة لعلاقته الجديدة ومغامرات السفر والملاحظات الذكية باستخدام الفكاهة حيث حوّل جون الحياة إلى ورشة عمل يومية، وأخذ الجمهور في جولة مليئة بالضحك.

مع الإشارة إلى أنّ مهرجان أعياد بيروت يختتم فعالياته في نهاية شهر تموز/ يوليو الحالي حيث كان قد عاد هذا العام بقوّة بعد إنقطاع قسري له دام لمدة أربع سنوات.