جورج وسوف يرثي نجله وديع في الذكرى السنوية الأولى لرحيله: "نص عمري"

جورج وسوف يرثي نجله وديع في الذكرى السنوية الأولى لرحيله: "نص عمري"

شارك سلطان الطرب جورج وسوف لقطات مؤثرة مع نجله وديع وسوف من أغنية "نص عمري" في الذكرى السنوية الأولى لرحيله.

ونشر الوسوف مقطعاً من الأغنية عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام، تحتوي صوراً مع الراحل وهو في سن الطفولة، وتضم كلمات مؤثرة أطلقها جورج بعد وفاته المفاجئة إثر عوارض جانبية لعملية ربط للمعدة.

وتقول كلمات أغنية "نص عمري" لجورج وسوف: "قلت ادفع نص عمري، بس اعيش وياك شويه، م انت أجمل حاجه فيا، واللي بينا خلاص قدر، والسنين اهي بينتلي يا أحنّ الناس عليا، إن عمري عليك شويه وان عمره ما راح هدر".

وكان جورج وسوف قد أطلق أغنية "نص عمري" في الذكرى الأربعين على رحيل وديع جورج وسوف، والتي تزامنت مع عيد الحب في 14 شباط/فبراير من العام الماضي 2023، لتحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

كما شارك جورج وسوف مقطع فيديو من حفله الأخير الذي أحياه ليلة رأس السنة عبر حسابه على انستغرام، عشية الذكرى السنوية الأولى لرحيل ابنه وديع، ظهر فيه وهو يؤدي أغنية "ترغلي"، وأرفق الفيديو بالتعليق التالي: "ليلة وداعك بكيت النايات".

يُذكر أن وديع كان دخل إلى إحدى مستشفيات لبنان لإجراء عملية جراحية في المعدة، وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى طلب وحدات دم له، وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية إلا أن وديع تعرّض لنزيف داخلي أودى بحياته. وقد أحدث الخبر حزناً كبيراً لدى محبّي والده في الوسط الفني، ليقوم برثائه العديد من المشاهير ونجوم الفن في العالم العربي.