جميلة عوض وأحمد حافظ يحتفلان بزفافهما بحضور نجوم الفن

احتفلت الممثلة المصرية جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ بحفل زفافهما في قلعة صلاح الدين الأثرية في القاهرة بحضور العائلة والأصدقاء والمقرّبين منهما.

في هذا الإطار، حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء، على رأسهم عمرو دياب ومصطفى قمر، اللذان أشعلا حفل الزفاف بأغنياتهما المميزة، كما قدّم كلٌ من محمد حماقي وأحمد سعد بعضاً من أغنياتهما التي حمّست الحضور فرقصوا على أنغامها.

وشاركت منى زكي العروس الرقص على وقع أغاني عمرو دياب، كما راقص العروس والدُها المخرج عادل عوض، وعمّاها الفنان علاء عوض، ومصمّم الرقصات عاطف عوض.

بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم مصر الذين حضروا الحفل، بينهم: أحمد حلمي وزوجته منى زكي، يسرا، أحمد عز، عمرو يوسف، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، كندة علوش، حلا شيحة وشقيقتها رشا، أحمد السبكي، كريم السبكي، نجلاء بدر، خالد الصاوي، كريم فهمي، شيرين، آسر ياسين.

وتألّقت العروس بفستانٍ أنيق ومميّز من الدانتيل الأبيض والقماش اللمّاع من توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وبعض المجوهرات التي زادت من جمال إطلالتها.

وتخلّل الحفل الكثير من المحطات التي خطفت الأنظار، كرقص العروس مع والدها على المسرح، ثمّ مع عريسها المونتير أحمد حافظ، وبعدها مع المدعوين، بالإضافة إلى غناء نجوم مصر احتفالاً بهذه المناسبة.

ومطلع هذا الأسبوع، كانت الممثلة جميلة عوض أعلنت عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ في حفلٍ عائليّ بسيط مع بعض الأصدقاء المقرّبين من الثنائي، وكان الممثل المصري عمرو يوسف شاهداً على عقد القران.

وبعد مجموعة من الأعمال التمثيليّة التي جمعت جميلة وأحمد معاً، بينها مسلسل "لا تُطفئ الشمس"، مسلسل "الضيف"، فيلم "هيبتا" المحاضرة الأخيرة"... تطوّرت علاقة الصداقة بينهما لتكتمل بحفل زفافٍ مميّز.

يُذكر أنّ آخر أعمال الممثلة المصرية جميلة عوض على الشاشة كانت مسلسل "لانش بوكس" الذي عُرض خلال رمضان 2024، بطولة غادة عبد الرازق، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمغني شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

والمسلسل النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحا كبيرًا.