تيم حسن يبدأ بالترويج لمسلسل "تاج": "يا كريم"

تيم حسن يبدأ بالترويج لمسلسل "تاج": "يا كريم"

بدأ الترويج للمسلسل الرمضاني المنتظر "تاج" بطولة تيم حسن وبسام كوسا.

في التفاصيل، شارك تيم حسن البوستر الرسمي لمسلسل "تاج" على انستغرام وعبّر عن حماسه كاتباً: "ياكريم"، وعلق أيضاً "تــاج رمضان ٢٠٢٤،تأليف عمر أبو سعدة إخراج سامر البرقاوي، إنتاج صباح إخوان , MBC".

أيضاً شارك سامر البرقاوي مخرج العمل البوستر الرسمي، وبيّن أن العمل يحضر بكل إتقان، وكتب "يحضّر الآن بكل إتقان مجبولاً بالأصالة ليقدم لكم و بكل حب رمضان القادم .. انتظرونا".

لاقى البوستر تفاعلاً كبيراً من رواد الانترنت الذين أعربوا عن حماسهم للعمل.

ويجمع المسلسل الذي تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي الممثلين كوسا وحسن بعد 14 عاماً على آخر عمل جمعهما معاً "زمن العار".

العمل من إنتاج شركة الصباح وصور في مدينة دمشق، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم ومنهم نورا رحال وفايا يونان.

يذكر أن تيم قدم في رمضان 2023 مسلسل "الزند" والذي حمل المشاهد إلى لحظات تاريخية تعود به إلى القرن التاسع عشر في منطقة الساحل السوري واللهجة البسيطة لساكني تلك المناطق في زمن كثرت فيه المواجع والظلمات.

وتدور قصة مسلسل الزند حول شخصية "عاصي الزند" الذي قتل والده خلال طفولته أمام عينيه، وبعد مرور سنوات طويلة يلتحق عاصي بالخدمة العسكرية ويعيش طيلة حياته وهو يفكر في الإنتقام والأخذ بالثأر من قاتل والده.

ثم يعود عاصي إلى قريته الأصلية بعد انتهاء الخدمة العسكرية ليجد أن الباشا النورس قام بالإستيلاء على أرضه، فيحاول عاصي تدبير خطة ذكية للإنتقام منه واسترجاع حقه.

أما بسام كوسا فكانت آخر أعماله مسلسل "سوق الحرير 2" في رمضان 2021 بشخصية (عمران) حيث استمرت حكاية الأخوين عمران وغريب، بعد أن وصلت الحلقة الأخيرة من الجزء الأول إلى إطلاق رصاصتيْن يختبئ خلفهما سرٌّ كبير، حيث شارك الى جانب بسام كوسا في البطولة كل من سلوم حداد، كاريس بشار، فادي صبيح، قمر خلف، نادين تحسين بك، ميلاد يوسف، وفاء موصللي، رامز الأسود، ريام كفارنة.