تكريم عبادي الجوهر بإنشاء مسرح يحمل اسمه

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ عن انشاء مسرح باسم أخطبوط العود عبادي الجوهر .

في التفاصيل ، شارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على اكس فيديو لزيارة عبادي الجوهر لمشروع مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في جدة حيث كشف الجوهر أن إنشاء مسرح يحمل اسمه كان من أكبر أحلامه مشيرًا إلى أنه كان يتمنى وجود زوجته لتشاركه فرحته.

كما نشر تركي آل الشيخ تدوينةً جاء فيها: "الحمدلله نحن في عهد مبارك بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله … يتم فيه تكريم الرموز السعودية في كل مجال … سعيد بمسرح الفنان الكبير الموسيقار الدكتور عبادي الجوهر ويستاهله والشكر فقط لسمو سيدي الامير محمد قائدنا الملهم والداعم الذي لولا الله ثم دعمه ماتحققت الانجازات التي حصلت ".

وتابع:"الان لدينا مسرح لطلال مداح ومسرح لمحمد عبده ومسرح لأبوبكر سالم ومسرح لعبادي الجوهر والقادم اجمل … في الرادار عبدالمجيد ورابح وراشد وماجد وخالد باذن الله ".

وختم:"ووجهت شركة بنشمارك الشركة السعودية الرائدة والرائعة واخي محمد زكي بتكريم عبادي الجوهر في الافتتاح لانه يستاهل … بس بشرط ابوك يامحمد زكي مايحضر ".

بدوره عبّر عبادي الجوهر عن سعادته بتسمية المسرح باسمه حيث نشر تدوينةً على اكس كتب فيها:"معاليك عاجز عن التعبير و الشكر في كل خطوة كنت أمشي فيها في المشروع كنت أستشعر كمية الفخر بكوني ابن من أبناء هذا البلد ".

وأضاف:"كل فنان يتمنى و يطمح أنه يتحصل على تكريم في بلده و اليوم معاليك ترجمة دعم القيادة الرشيدة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في هذا التكريم الكبير و اللي راح يظل في ذاكرتي دائما ، و كلمة شكراً قليل جداً على شعور الامتنان اللي أشعر فيه أكبر نعمة في حياتي إني سعودي".