تكريم أحمد حلمي ضمن قادة العمل الانساني

تكريم أحمد حلمي ضمن قادة العمل الانساني

شارك الممثل المصري أحمد حلمي فيديو كشف من خلاله عن تكريمه في حفل قادة العمل الإنساني الذي أُقيم في دبي مساء أمس الخميس، وذلك بعد تقديمه العديد من الأعمال الخيرية.

في التفاصيل، نشر أحمد حلمي الفيديو عبر حسابه على انستغرام وأرفقه بالتعليق التالي:"شكراً جزيلاً على هذا التكريم في حفل Top Humanity leaders awards لتكريم قادة الإنسانية".

وأُقيم حفل Top Humanity leaders awards لتكريم قادة الإنسانية برعاية إحدى الجمعيات الخيرية الدولية، وشارك في الحفل العديد من الفنانين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى شيوخ وقادة معروفين في دبي، منهم الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم، الشيخة الدكتورة علياء القاسمي، الشيخ حميد بن خالد بن محمد القاسمي، الشيخ زايد بن محمد بن خالد القاسمي، والشيخ عيسى بن عبدالله المعلا.

وحرص عدد كبير من الفنانين والنجوم والإعلاميين على حضور الحفل بينهم منى واصف ، عمر العبدالات ، سعدون جابر فرح يوسف، نيشان ، رابعة الزيات ، طوني خليفة، والدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي، وقدّم الحفل الإعلاميان لبنى منصور ويوسف زهر الدين.

الجدير بالذكر، أن أحمد حلمي كان قد تبرع في وقت سابق بساعة اليد التي ظهر بها في فيلم "عسل أسود" لعرضها في مزاد علنيّ نظمته إحدى الجمعيات الخيرية في أميركا حيث ذهبت أرباحها للفئات الأكثر فقراً في مصر.

 الاحتفالية أقيمت في ولاية نيو جيرسي الأميركية، وحضرها عدد كبير من أفراد الجالية المصرية في أميركا، وأحيته ملكة الاحساس إليسا، والفنان المصري أحمد سعد.

وفيلم "عسل أسود" قدم من خلاله أحمد حلمي كوميديا سوداء، عن الأزمات التي تواجه الشباب في مصر. وتدور أحداثه حول شاب هاجر لأميركا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود كي يستقر في بلده ، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أميركي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع معه.

وشارك في بطولته الى جانب أحمد حلمي كل من إنعام سالوسة، لطفي لبيب، إدوارد، إيمي سمير غانم، يوسف داود. والفيلم من تأليف خالد دياب، واخراج خالد مرعي.