تعرّف على رأي شيرين بِهذه المسلسلات في الموسم الرمضاني!

عبّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن رأيها بثلاث مسلسلات مصرية تُعرض عبر الشاشة الصغيرة خلال السباق الرمضاني لعام 2020، وذلك من خلال نشرها عدد من التغريدات عبر تويتر، كما وجّهت التهنئة لصنّاع هذه الأعمال ألا وهي مسلسلات: الإختيار (بطولة أمير كرارة، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي)، الفتوة (بطولة ياسر جلال، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي)، النهاية (بطولة يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي).

في التفاصيل، كتبت شيرين عن مسلسل الإختيار ما يلي:"كل التقدير والاحترام لكل الفنانين اللي شاركوا في مسلسل الإختيار لتجسيدهم شخصيات دفعت التمن روحها علشان تحمينا. هم دول رجالة بلدنا اللي لازم فعلاً نحتذي بيهم". وردّ عليها كرارة معبراً عن سعادته برأيها وكتب:"شهادة غالية من مطربة غالية على الوطن العربي كله تسلمي يا شيرين على كلامك الجميل ده".

كما غرّدت عن مسلسل "النهاية":"وعاجبني جداً جداً مسلسل النهاية ومبروك ليوسف الشريف وكل القائمين على المسلسل. بس أنا عندي مشكلة، أي حد جديد هقابله هضطر أبص على قفاه الأول لو لاقيته معندوش زرار، يبقى إحنا كده في أمان". وهذه التغريدة تفاعل معها روّاد تويتر نظراً لطرافة تعليق شيرين حيث قصدت بها أنّها أصبحت قلقة للتأكّد ما إن كان الشخص الذي تُقابله هو كائن بشري أم آلي حيث يُقدّم بطل مسلسل "النهاية" شخصية الروبوت زين. بدوره ردّ الشريف بتغريدة جاء فيها:"شكراً جداً ومبسوط جداً أن المسلسل عجبك".

أيضاً نشرت شيرين التغريدة التالية:"بحب كمان مسلسل الفتوة مسلسل جميل وياسر جلال ممتاز والديكور والإضاءة وكله مميز".

علماً أنّ شيرين كانت قد عادت مؤخراً إلى منصات التواصل الاجتماعي عبر إعادة تفعليها لحسابها الرسمي على تويتر.