تسريب أغنية لنانسي عجرم وهذا ما كشفه ملحن الأغنية

تسريب أغنية لنانسي عجرم وهذا ما كشفه ملحن الأغنية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مسرب من أغنية للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بعنوان "مليون طريقة"، التي كانت من المفترض أن تُطرح ضمن ألبوم "بتفكر في إيه" الذي صدر قبل 14 عاماً.

وانقسمت ردود الأفعال بين المتابعين، حيث شكك البعض بقضية التسريب لافتين إلى أن إدارة أعمال نانسي تتبع حيلة تسويقية للترويج للأغنية قبل طرحها، فيما رأى آخرون أن لا علاقة لنانسي بالأمر.

من جهته، ملحن الأغنية محمود الخيامي أعاد مشاركة المقطع المسرب عبر حسابه على إكس، وأوضح في تدوينة أنه فوجىء من عدم طرح الأغنية التي قام بتلحينها، كاتباً: "أغنية من أجمل ألحاني راحت لطارق مدكور وأخرها جدا في توزيعها وقلبها من مقسوم سريع لـ سلو! ما عجبيتش حد فينا.. بعدين راحت للمبدع محمد مصطفى واتوزعت كما يرام، بعدين فوجئت انها مانزلتش! ونزلت لي "اتنين صحاب" فقط".

هذا وقد شدد الخيامي على أن الأغنية كانت لتلقى صداً كبيراً لو جرى طرحها ضمن أغاني الألبوم، مضيفاً: "وانا أراهن أن لو العمل ده نزل بالتوزيع اللي من 14 سنة دلوقتي حيكسر الدنيا بإذن الله".

يذكر أن نانسي كانت قد أطلقت أخيراً أغنية "تيجي ننبسط" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، وتم تصوير الكليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان.