تامر حسني يشعل مسرح قرطاج في ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

اختتمت ليل أمس الخميس الدورة 23 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الذي احتضنته تونس في الفترة الممتدة بين 12 و15 حزيران / يونيو الحالي.


وعلى الرغم من انقطاعه عن تونس منذ عدّة سنوات، إلا أنّ مشاركة النجم المصري تامر حسني في حفل الختام حظيت بتفاعلٍ واسع من 7 آلاف متفرج، شاركوه في الغناء وطالبوه بأداء أغنيات محدّدة. وبقي تامر على خشبة المسرح لمدة ساعة ونصف الساعة، مع العلم أنّ مدّة وصلته الغنائية كانت محدّدة بخمسين دقيقة.


وفي التفاصيل، نشر تامر صوراً من حفل الختام على حسابه الرسمي في انستغرام وعلق كاتباً: " حفلة تونس فعلاً من اجمل حفلات حياتي.. و فعلاً الحب اللي شوفته في عيون الجمهور و المذيعين و كل الحاضرين و ترحاب السيد الأمين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط و جميع السفراء و الوزراء الكرام من مختلف انحاء الوطن العربي و السادة الاعلاميين و الصحفيين الكبار شوفت حب منهم افقدني النطق بالاضافة لتكريمي بأرق الكلمات المعبرة من الاعلام التونسي الحبيب و الجمهور التونسي الراقي العظيم".


وتابع: "كنت حاسس و كأني اول مره اغني في حياتي حضوركم الكريم بكل هذا العدد الضخم تكريم كبير اوي ليا".


واختتم: "من كل قلبي مليون شكراً كل الشرف لغنائي على مسرح قرطاچ العظيم في المهرجان العربي للاذاعة و التلفزيون شكراً تونس شكراً شعب تونس الحبيب".


يذكر ان فيلم تامر حسني "تاج" سيشارك في سباق أفلام عيد الأضحى 2023.