تألّق إليسا وأصالة في حفلات مهرجان صيف الكويت 2023 وأجواء المحبة تسود كواليس الحفل

أحيت كل من ملكة الإحساس إليسا وأصالة الفن العربي أصالة نصري حفلاً غنائياً مشتركاً ضمن فعاليات حفلات مهرجان صيف الكويت 2023 حيث لاقى هذا الحفل تفاعلاً جماهيرياً كبيراً.

في التفاصيل، أقيم هذا الحفل في الأرينا كويت، وذلك مساء السبت الفائت بحضور عدد غفير من الساهرين الذين حرصوا على حجز تذاكرهم منذ الساعات الأولى من الإعلان عن هذا الحفل الذي افتتحته إليسا، وقدّمت مجموعة من أغنياتها القديمة والحديثة منها "أنا وبس" التي استهلت بها فقرتها الغنائية، ثم غنّت:"نفسي أقول له، أسعد واحدة، ومن أول دقيقة، وتصدق بمين، وعيشالك" وغيرها من الأغنيات وسط تصفيق حار من الحضور. وعبّرت إليسا عن سعادتها بلقاء الجمهور الكويتي في ختام مهرجان صيف الكويت.

بدورها، أطربت أصالة الحضور ببرنامج غنائي منوع، وافتتحت فقرتها بأغنيتها التي سبق وأهدتها للكويت بعنوان "يا شيخة الكون"، ثم قدمت عدة أغاني منها "قد الحروف، شكراً، واشتقت لك"، وغيرها.
وأشارت إلى أنها كانت حريصة خلال الحفل على تكريم الفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر من خلال غناء واحدة من أعماله الخالدة أمام الجمهور.

أما في كواليس الحفل، فَسادت أجواء المحبة والمرح على اللقاء بين إليسا وأصالة التي حرصت على إظهار محبتها الكبيرة لإليسا حيث كتبت أصالة عبر تويتر التغريدة التالية:"ليلة حلوة وأنتِ حلوة والله يجمعنا دائماً ونفرّح النّاس ونفرح معهم ".

واللافت أنّ كل من أصالة وإليسا اعتمدتا اللون الأبيض في إطلالتيْهما، كما نشر رواد الانترنت عدة صور وفيديوات لهذا الحفل الغنائي المميز فتصدّر الحفل قوائم الترند في العالم العربي.