بينهم إليسا ونانسي عجرم ... النجوم يحيون حفل زفاف عبير الراجحي في السعودية

أقيم مساء أمس حفل زفاف أسطوري لعبير الراجحي ، شقيقة رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي ، في قاعة الرفيعة في الرياض.

في التفاصيل، أحيا الحفل عدد كبير من نجوم العالم العربي ومن بينهم ملكة الاحساس إليسا، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جبل الاغنية العربية حسين الجسمي، وصقر الأغنية الخليجية رابح صقر، وغيرهم.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو من فقرات النجوم التي أحيوها خلال زفاف عبير الراجحي حيث قدم كل نجم مجموعة من أغانياته المميزة .

وشهدت أغنية "أخصمك آه" لنانسي عجرم تفاعلاً كبيراً من الحضور، وتألقت نانسي في الحفل بفستان أنيق جاء باللون التركواز وتميَّز بياقة مُزينة بأحجار الكريستال البرَّاقة ، ووضعت نانسي مجموعة من المجوهرات ، و اعتمدت مكياجًا ناعمًا من درجات الوردي والفضي.

من جهتها، قدمت إليسا باقة من أجمل أغانيها وأبرزها أغنية "كرمالك"، وارتدت فستاناً أسود اللون من توقيع دار الأزياء العالمية Alexander McQueen، تميَّز بطياته الأنيقة ناحية منطقة الخصر .

وأكملت إليسا إطلالتها بوضع مجوهرات مرصعة بالألماس، فيما اعتمدت مكياجًا ناعماً لإبراز ملامحها الجذابة.

كما حرصت سارة الراجحي ، شقيقة عبير الراجحي، على مشاركة تفاصيل الحفل عبر حسابها على سناب شات ، ومن بين الفيديوهات المتداولة ، هو توزيع العطور على الحاضرين لاسيما وأن سارة صاحبة إحدى ماركات العطور.

أيضاً شاركت سارة صورة تظهر إخوان العروس وعريسها سعد البوعينين.

بدوره شارك يزيد الراجحي متابعيه عبر حسابه على سناب شات لمحات من حفل الزفاف الاسطوري ، مستعرضاً الورود والطعام الهائل ، والأعداد الكبيرة للأشخاص المسؤولين عن تقديم المشروبات للضيوف .

وظهر في مقطع فيديو آخر طاولة طويلة مزينة بالورود والشموع والكؤوس البراقة ، مما أضفى أجواءاً ساحرة للحفل.

مع الاشارة إلى أن الورود وكميات الطعام الهائلة في الحفل جرى التبرع بها للجمعيات الخيرية ، إذ ستشرف جمعية " إطعام " على توزيع المأكولات ، وستتكفل جمعية أخرى بتوزيع الورود.