بلقيس تحتفل بتصدر "ميدلي" الترند في السعودية

بلقيس تحتفل بتصدر "ميدلي" الترند في السعودية

احتفلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي بتصدر "ميدلي بلقيس"، الذي أطلقته أخيراً على قناتها الرسمية في "يوتيوب"، الترند في المملكة العربية السعودية، بعد إعادة نشره عقب قيام شركة روتانا بحذفه.



وشاركت بلقيس عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام صورة للميدلي من منصة يوتيوب تظهر تحقيقه نسبة مشاهدة عالية، وتصدره المركز الرابع في قائمة الأعلى مشاهدة داخل السعودية.

وكانت بلقيس قد أطلقت قبل أيام عبر قناتها الرسمية على يوتيوب الجزء الأول من "ميدلي بلقيس"، الذي ضم عدداً من أغنياتها القديمة والجديدة، ولكن الجمهور فوجئ بحذفه عن المنصة بعد أيام قليلة من طرحه.

وهاجمت بلقيس شركة "روتانا" التي كانت السبب وراء حذفه بسبب 3 أغنيات يتضمنها الميدلي، هي "مجنون" و"هذا منو" و"امبيه".

وقالت بلقيس، في تدوينات مطولة عبر إكس، أن روتانا حذفت الأغنيات، رغم أنها أدتها بتوزيع وألحان جديدة، ومن إنتاجها الخاص وثمرة جهدها وتعبها الطويل على مدار السنين الماضية.

أضافت أنها تنازلت عن ألبومين أنتجتهما، هما "مجنون" و"زي ما أنا"؛ من أجل فسخ عقدها مع روتانا، وحذفت الميدلي لعدم توصلها إلى حل مع الشركة.

وتابعت أنها ستعيد نشر الميدلي من دون الأغنيات الثلاث، وهي ليست حزينة على هذا الأمر لأن متابعيها تناقلوا الأغنيات وباتت متوفرة لديهم.

ولفتت إلى أنها لم تبحث يوماً عن الاستعطاف، كما أنها لم تبحث عن تقدير من أحد، ولم تكشف عما تتعرض له من مؤامرات خطيرة لإبعادها عن الساحة، كما لم تتلق أية مساعدة خارجية من أحد.

وبعد إعادة نشر الميدلي المعدل بساعات، طلبت بلقيس من متابعيها نشره مجدداً، مؤكدة أنه لا يوجد شيء يوقفها عن النجاح.

كما شاركت بلقيس العديد من التدوينات المؤيدة لها، أبرزها دعم والدها أحمد فتحي، الذي كتب: "كل الدعم إلى ابنتي الحبيبة"، لترد عليه: "حياتي بابا أكثر واحد شايف وعارف، ️أرفع لك القبعة يا ملك أنا تربيتك يا روحي، أحبك".

ونشر والد بلقيس في تدوينة ثانية: "يا بلقيس ثقتي بموهبتك كثقتي في تربيتك فأنت فنانة مطبوعة، والتأكيد على ذلك هذه الجماهير الغفيرة الملتفة حولك، ابنتي الحبيبة بالتوفيق".