بلبلة بين جمهور إليسا وشيرين عبد الوهاب بسبب لقب "ملكة الإحساس"

على ما يبدو أنّ الخلاف على ألقاب الفنانات لا زال محط جدال بين رواد الانترنت، فَبعد أن أثيرت بلبلة خلال الأسبوع المنصرم حول لقب صوت مصر بين النجمتيْن المصريّتيْن شيرين عبد الوهاب وأنغام، بدأ خلاف جديد حول لقب ملكة الإحساس بين إليسا وشيرين.

للتذكير، كانت قد أطلّت شيرين الاثنين الفائت في حلقة جديدة من برنامج Carpool Karaoke بالعربي الذي يُقدّمه النجم السعودي هشام الهويش عبر تلفزيون دبي، ووجّه الهويش سؤالاً لشيرين خلال الحلقة قائلاً: "أهلا بصوت مصر يا مرحبا بكِ هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟ نعم أم لا"، فأجابت من دون تفكير: "نعم ونص".
هذا التصريح فتح النار على شيرين من قِبل بعض روّاد الانترنت، خاصة محبي الفنانة أنغام الذين أعلنوا عن رفضهم لتعدّيها على اللقب الخاص بها ومنحه لنفسها دون وجه حق. وفي الحلقة عينها، صرحت شيرين بأنّها تحب وضوح إليسا وطيبة قلبها، وتكره أنها "تمسك شيكات على الناس خلال غنائها" بحسب تعبيرها.

أما في اليوميْن المنصرميْن، حدث خلاف بين جمهور إليسا وشيرين عبر تويتر بعدما نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات صورة من التمارين الخاصة لحفل شيرين في موسم جدة إذ علّقت على الصور الخاصة بشيرين بلقب "ملكة الإحساس"، والمعروف أن هذا لقب إليسا منذ سنوات طويلة، لذلك اشتعل خلاف بين رواد الانترنت حول النجمة التي تستحق هذا اللقب.

لكن في نهاية المطاف، لا بد من القول أنّ كل من إليسا وشيرين هما نجمتان عربيّتان يُفتخر بهما بغض النظر عن الألقاب لأنّ فنّهما أكبر من ذلك بكثير...